أغرب دراسة | إذا مت في الحلم.. حلمك سيتحقق وتموت !

بحسب علوم التنمية البشرية، فإن الحلم يعتبر مرتبط بالواقع الذي تعيشه، وأنه إذا حلمت انك مت في أحد أحلامك، فهذا مؤشر على موتك في الحقيقة.

– ما هى الاحلام؟

بحسب خبراء التنمية البشرية فإن الأحلام هى الصورة التي يخلقها الذهن والعقل الباطن، مصاحبة باصوات داخلية وأحاسيس، فذلك إان حدث والشخص نائم ـ فهذا حلم طبيعي وعادى، أماإذا كان مستيقظا، فهذا يسمى من احلام اليقظة.

و في دراسة غريبة في علم التنمية البشرية، أن الشخص الذي يتعرض لحلم مفزع أو كابوس أثناء النوم، قد يكون هذا الكابوس لناية الشخص الذي حلم بهذا الحلم إذا أستمر الشخص في الحلم دون إستيقاظ.

و لذلك فإن للشخص القدرة على الإستيقاظ أثناء الكابوس أو الأحلام المزعجة التي تصيب البعض، وهذا يرجع لقدرة الله لوضع حماية على الشخص أثناء نومه في عقله اللاواعى.

و من الأشياء الغريبة التي ستصيبك هى، أن الشخص المتوازن السوى يحلم على الأقل خمس مرات يوميا، وذلك فإن الشخص يتذكر جيدا أخر حلم قد حلم به بعد الإستيقاظ مباشرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.