طائر الرفراف 25.. سونا ترفض الزواج من رجل أعمال بسبب “عابدين” وسيران وفريد في مأزق بسبب بيلين

شهدت الحلقة 25 من مسلسل “طائر الرفراف” التركي الشهير عربياً بـ”سيران وفريد”، أحداث شيقة، حيث رفضت سونا الزواج من رجل أعمال على خلفية حبها لـ”عابدين”، كما تدخل سيران في ورطة بسبب والدة “بيلين” التي تظل تلاحقها من أجل الانفصال عن زوجها “فريد”.

ومن ضمن الأحداث الحزينة في الحلقة الخامسة والعشرين من طائر الرفراف، تأثر “عابدين” بعد علمه بأن هناك من ينوى الزواج من حبيبته “سونا” وهناك ضغوطات عليها، ويظل متأثراً طيلة الحلقة، حتى أنه يعرض على “فريد” أن يترك العمل والابتعاد من الوسط.

طائر الرفراف 25: فريد يحاول مصالحة سيران والأخيرة ترفض!

علمت “سيران” بأن فريد كان ينوى الزواج من بيلين بدلاً منها، بعد سامعها ذلك من فريد نفسه أثناء حديثه مع والدته السيدة “جولجون”، وسرعان ما ينقلب الوسط رأساً على عقب.

طائر الرفراف 25.. سونا ترفض الزواج من رجل أعمال بسبب "عابدين" وسيران وفريد في مأزق بسبب بيلين
فريد وسيران – طائر الرفراف الحلقة 25

وفي المقابل ترفض سيران العودة إلى فريد، وتظل تقطن معه في المنزل، ويعود الثنائي إلى سابق عدهما يرفضا النوم معاً مرة أخرى، ويجد فريد صعوبة بالغة في أن تضع “سيران” الخاتم في يديها مرة أخرى، وأمام الناس يتعاملا مع بعضهما البعض بشكل متوتر قليلاً حتى يتضح أمرهما.

وتطالب سيران بسرعة الانفصال عن زوجها، حتى أنها تطالبه في البدء بإجراءات الطلاق.

طائر الرفراف 25: بيلين تطلب من والدتها التراجع

بدأت والدة “بيلين” في لخبطت الوسط، بعدما ظهرت في الحلقة الخامسة والعشرين تطالب فريد بالعودة إلى حبيبته السابقة “بيلين” والزواج منها، كما طالبته بالانفصال عن زوجته “سيران”.

وترى والدة “بيلين” أنه يحق لأبنتها أن تصبح زوجة لعائلة كورهان بدلاً من سيران خاصةً بعد الوعود التي وعد بها “فريد” أبنتها قبل مجيء سيران لحياتهما.

ويتصل فريد بـ”بيلين” ويتحدث معها مطالباً إياها بسرعة إبعاد والدتها عن الوسط، لأنها تسبب له في مشاكل مع زوجته، وتجد بيلين صعوبة في ذلك لأن والدتها تصمم على أن تأخذ بحقها من حبيبها السابق.

وعُرض الحلقة 25 من مسلسل طائر الرفراف بطولة “سيران وفريد”، أمس “الجمعة” على قناة ستار تيفي ومنصة قصة عشق لترجمة الأعمال التركية والمسلسلات الرائجة بما في ذلك مسلسل “أخوتي“.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.