شاهد بالفيديو يسرا وإلهام شاهين وهاله صدقى يستقبلون السيسي في ألمانيا بتسلم الأيادى

أخيراً قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي القيام بزيارته الرسميه إلى ألمانيا رغم التحذيرات الكثيرة من بعض الإعلاميين له بعدم القيام بهذة الزيارة وذلك بعد أن رفض رئيس البرلمانى الألمانى مقابلة الرئيس السيسي في هذة الزيارة بعد محاولات الإخوان المسلمون المتواجدون في ألمانيا لإفشال هذة الزيارة.

ولكن أصر الرئيس عبد الفتاح السيسي على إتمام الزيارة وقام سيادته بمغادرة القاهرة أمس على متن الطائرة الرئاسيه الخاصه به ووصل بالفعل إلى مطار برلين، ولكن الملفت للنظر في هذة الزيارة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي إصطحب معه في هذة الزيارة مجموعه كبيرة من الفنانيين والفنانات وهذا لم يحدث قبل ذلك.

ومن أشهر الفنانات الأتى أصطحبهن الرئيس عبد الفتاح السيسي معه في هذى الزيارة الفنانه يسرا وإلهام شاهين ولبلبه وهالة صدقى والفنان فتوح أحمد، وفور وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي مطار برلين كان في إستقباله هؤلاء الفنانات.

وقامت هؤلاء الفنانات بالزغاريد والرقص وغناء أغنية تسلم الأيادى بمجرد رؤية الرئيس على ارض المطار وقد أعربت هؤلاء الفنانات عن فرحتهم العارمة بسبب مرافقتهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في هذة الزيارة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.