بالفيديو أول رد فعل من الفنان (أحمد آدم) بعد أزمة شهداء حلب

تعرض الفنان الكوميدي الكبير (أحمدآدم) لحملة انتقادات شديدة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد قيامه بالسخرية من شهداء حلب وتأيده للرئيس السوري بشار الأسد، وذلك من خلال حلقة برنامجه الشهير (بني آدم شو) الذي يعرض على قناة الحياة الفضائية، وقد طالب الكثير بوقف هذا البرنامج.

هذا وقد قامت مجموعة قنوات الحياة الفضائية أمس الأربعاء بتقديم اعتذار رسمي للجماهير بسب ما قام به أحمدآدم، وأكدت أنه لم يكن يقصد ما قاله، وأنه كان يهدف أولا  وأخيراً إلى الضحك وتسلية الجمهور فقط.

هذا وفي أول رد فعل من الفنان أحمد أدم على هذه الأزمة، قال الفنان أحمدآدم مستنكرا هذا الهجوم الحاد الذي تعرض له عقب هذه الحلقة (إن جزمة شهداء الوطن العربى وحلب على راسى من فوق) وأكد أنه لم يكن يقصد السخرية من شهداء حلب كما فهم الكثير من المشاهدين.

كذلك أكد أحمد أدم أنه سخر من مذيع بقناة الجزيرة وامرأة اتصلت به وادعت أنها من حلب وهى ليست من حلب، متهما قناة الجزيرة بأنها تقوم بتلفيق المشاهد المزيفة للأشخاص الحقيقين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.