ينتظرها الملايين.. خصائص خرافية تصل تطبيق واتساب على هاتفك

يستمر فريق العمل القائم على منصة واتساب في إضافة العديد من الخصائص الجديدة إلى البرنامج التي تجعل استخدامه أسهل بالنسبة لمستخدميه، كما أن المنصة تعمل على طرح مميزات جديدة كل فترة وتعمل على إصلاح المشاكل المتعلقة بالتطبيق والتي يشتكي منها مستخدمون تطبيق واتساب، لذلك قامت شركة واتساب المملوكة لشركة ميتا فايرس مؤخرا بإضافة العديد من المزايا التي تتعلق بالأمان والخصوصية في التطبيق، والتي تجعل استخدام التطبيق آمن بشكل كبير لمستخدميه، لذلك تحاول شركة واتساب أن تعمل من هذا لتطبيق بيئة آمنة لمستخدميه.

مميزات جديدة تم إضافتها مؤخراً إلى واتساب

• أصبح من الممكن مغادرة المجموعات دون إشعار: قام فريق العمل بإضافة تلك المميزة الجديدة إلى الواتساب حتى تتيح لأعضاء المجموعة بالخروج من المجموعات سرا دون معرفة باقي أعضاء المجموعة، وهذا الأمر الذي يسبب إحراجا للشخص الذي يود مغادرة المجموعة، وتلك الخاصية سابقاً لم تكن متاحة في تطبيق الرسائل الفورية واتساب، ولكن الآن في حالة أردت مغادرة المجموعة سيتم إعلام مشرفي المجموعة فقط دون الحاجة إلى إعلام بقية أعضاء المجموعة.

صورة 1

 خاصية ميزة المكالمات من خلال الروابط

أصبح بإمكان مستخدمين واتساب حاليا إلى الانضمام إلى المكالمات أو إنشائها بواسطة روابط URL، وتلك المكالمة أصبح من الممكن مشاركتها حتى مع الأشخاص غير المسجلين في قوائم جهات الاتصال، كما يمكنهم الانضمام إلى المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو.

صورة 2

 خاصية حذف رسائل أحد أعضاء المجموعة

وتلك الخاصية التي تتيح لأحد مسؤولي المجموعة حذف جميع الرسائل لأحد أعضائها والتي قد تكون غير لائقة أو تحتوي على رسائل غير هامة، وعند حذف تلك الرسائل بواسطة أحد المشرفين فإنها تحذف من عند جميع المشاركين في المجموعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.