ينتظرها الملايين.. تحديث جديد في واتساب هيرجعلك الرسائل المحذوفة

يعمل تطبيق واتساب WhatsApp التابع لشركة ميتا الأمريكية على تطوير ميزة جديدة مثيرة للاهتمام لمستخدميه، توفر لهم هذه الميزة مزيداً من الحرية والراحة في استخدام التطبيق، وهي ميزة استرجاع الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ ويتم ذلك في غضون عده ثوانٍ، ولكن هذه الميزة مازالت قيد التجريب ومتاحة في الإصدار التجريبي رقم 2.22.18.13.

وبحسب ما ذكره الموقع التقني “أندرويد بوليس” أن واتساب قد أتاح ميزة “undo” أو إرجاع للرسائل المحذوف حاليًا لمختبري الإصدارات التجريبية لاستعادة الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ في مدة لا تتعدى ثواني.

ميزة استرجاع الرسائل المحذوفة الجديدة بواتساب

صورة 1

  • ميزة استرجاع الرسائل المحذوفة هي عبارة عن ظهور شريط إشعار في الجزء السفلي للمحادثة عند حذف رسالة لديك “لدي فقط”، يطلب منك تأكيد الحذف، ويشمل هذا الشريط زر “تراجع” ليمكنك من استعادة الرسالة المحذوفة. ولكن يجب عليك أن تكون حذراً وسريعًا لأن مدة ظهور هذا الاشعار عدة ثوانٍ فقط، لذلك هذه هي المدة التي يمكنك خلالها استرجاع الرسالة المحذوفة.

صورة 2

  • ويعمل واتساب على تطوير هذه النسخة ليجنب المستخدمين الوقوع في المواقف الصعبة مثل حذف الرسالة لديهم فقط دون حذفها لدى الجميع وخاصة في الجروبات، مثلما في حال الضغط على خيار “الحذف من أجلي” أو Delete for me، مما يعرض المستخدم لبعض الحرج أو الضيق، فيمكنه استعادة الرسالة مرة أخرى ثم حذفها لدى الجميع بعد ذلك.
  • كما يوجد بعض التطبيقات الأخرى التي تقدم ميزة استرجاع الرسالة المحذوفة مثل تطبيق Gmail، ولكن من غير الواضح حتى الآن إذا ما كان سيتم إصدار هذه الميزة بشكل عالمي على واتساب أم لا.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.