وداعًا للإزعاج.. WhatsApp يطلق ميزة جديدة لمكافحة الرسائل العشوائية

أعلنت شركة WhatsApp عن إطلاق ميزة جديدة تتيح للمستخدمين منع حسابات غير معروفة من إرسال رسائل إليهم، وتأتي هذه الميزة في إطار جهود WhatsApp لمكافحة الرسائل العشوائية والمزعجة التي يتعرض لها العديد من المستخدمين.

ميزة جديدة في إصدار بيتا

تم طرح ميزة “حظر الرسائل من حسابات غير معروفة” في أحدث إصدار بيتا من WhatsApp لنظام Android، ويمكن للمستخدمين تفعيل هذه الميزة من خلال الانتقال إلى الإعدادات > الخصوصية > خيارات متقدمة.

وداعًا للإزعاج.. WhatsApp يطلق ميزة جديدة لمكافحة الرسائل العشوائية

وداعًا للإزعاج.. WhatsApp يطلق ميزة جديدة لمكافحة الرسائل العشوائية

حماية من الرسائل العشوائية

تعتبر هذه الميزة خطوة مهمة في حماية المستخدمين من الرسائل العشوائية والمزعجة، ومع ذلك فإن طريقة تنفيذها في WhatsApp ليست كما كان متوقعًا.

قيود على الحظر

لن يقوم WhatsApp بحظر الرسائل من حسابات غير معروفة إلا إذا تجاوزت حجمًا معينًا، ويتم ذلك لمنع حظر الرسائل المهمة من حسابات الأعمال أو حسابات أخرى لم تتفاعل معها بعد.

إزالة الحظر عند انخفاض الرسائل

بالإضافة إلى ذلك، سيتم رفع الحظر تلقائيًا إذا عاد حجم الرسائل إلى المستوى الطبيعي، وهذا القرار قد يثير بعض الانتقادات، حيث يمكن أن يعرض المستخدمين مرة أخرى للرسائل العشوائية.

توفر الميزة

تتوفر ميزة حظر الرسائل من حسابات غير معروفة حاليًا في إصدار بيتا من WhatsApp لنظام Android، ويمكن للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة هذه الميزة الانضمام إلى برنامج بيتا من خلال الرابط التالي: رابط برنامج بيتا WhatsApp.

حل مشكلة تزعج الجميع

تعد ميزة حظر الرسائل من حسابات غير معروفة خطوة مهمة في مكافحة الرسائل العشوائية على WhatsApp، على الرغم من بعض القيود والتحديات، فإن هذه الميزة يمكن أن تساعد في تحسين تجربة المستخدمين وتقليل الإزعاج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.