وداعاً للانتظار.. جوجل بلاي يسمح بتحديث ثلاث تطبيقات دفعة واحدة

لطالما كان مستخدمو أندرويد مضطرين للانتظار حتى يكمل متجر بلاي تثبيت أو تحديث التطبيقات والألعاب على أجهزتهم، حيث كان بإمكانهم تثبيت أو تحديث تطبيق واحد فقط في كل مرة، ولكن بدءًا من أبريل سيسمح جوجل للمستخدمين بتثبيت تطبيقين في وقت واحد، ويسمح جوجل للمستخدمين الآن بتثبيت أو تحديث ثلاث تطبيقات أو ألعاب في وقت واحد من خلال متجر بلاي.

التحديث الجديد في متجر بلاي

إذا كان لديك أكثر من ثلاثة تحديثات معلقة، وإذا نقرت على “تحديث الكل”، سيبدأ متجر بلاي في تنزيل وتثبيت التحديثات لثلاث تطبيقات أو ألعاب في وقت واحد، بينما سيتم عرض حالة الباقي كـ “معلق”، إن السماح لـ جوجل للمستخدمين بتحديث أو تثبيت ما يصل إلى ثلاث تطبيقات في وقت واحد أمر موضع تقدير لأنه يساعد في توفير الوقت من خلال تقليل فترة الانتظار.

وداعاً للانتظار.. جوجل بلاي يسمح بتحديث ثلاث تطبيقات دفعة واحدة
وداعاً للانتظار.. جوجل بلاي يسمح بتحديث ثلاث تطبيقات دفعة واحدة

استخدام الخاصية الجديدة في الهند

لم يصدر جوجل حتى الآن إعلانًا رسميًا بشأن ذلك، ولكن يبدو أن عملاق البحث على الإنترنت، وقد بدأ في نشر هذه الميزة على نطاق أوسع، وتم استخدام هذه الخاصية في الهند، ولكن ليس على جميع الأجهزة، مما يعني أنها تبديل على مستوى الخادم، وبالتالي فإن مجرد وجود أحدث إصدار من متجر بلاي على جهازك لا يضمن القدرة على تثبيت أو تحديث ثلاث تطبيقات في وقت واحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.