واتساب يختبر ميزة جديدة مذهلة للمكالمات على نسخة سطح المكتب

كشف تقرير حديث أن تطبيق واتساب يختبر خلال هذه الفترة ميزة جديدة رائعة عبر مستخدمي WhatsApp beta على أجهزة سطح المكتب، حيث أن الميزة الجديدة تتيح للمستخدمين تبويب مكالمات جديدة داخل الشريط الجانبي، مما يُضيف الكثير لمستخدمي التطبيق خلال الفترة القادمة.

ميزة واتساب الجديدة

وفقاً لما نشره التقرير فإنه تم إتاحة تلك الميزة لعدد محدد من المستخدمين، وسوف يتم طرحها لجميع المستخدمين خلال الفترة القادمة بعد انتهاء التطبيق من عملية الاختبار، حيث أنها تعتمد على ميزة الشريط الجانبي الجديد الذي تم إضافته للنسخة التجريبية خلال الشهر الماضي.

صورة 1

تعمل الميزة الجديدة في تطبيق واتساب التجريبي، على تسهيل الوصول إلى أقسام معينة من خلال الشريط الجانبي للتطبيق، حيث يتم فتح علامات تبويب قائمة الدردشة والإعدادات وتحديث الحالة، وكذلك فتح سجل المكالمات متاح حالياً لمختبري الإصدار التجريبي على متجر Microsoft الشهير.

أشار التقرير أنه من المتوقع أن يرى مختبري الإصدارات التجريبية علامة تبويب المكالمات الجديدة عند فتح تطبيق WhatsApp، وقد يحتاج البعض منهم إلى إعادة تشغيل التطبيق في حال عدم التمكن من العثور على علامة التبويب الحديثة.

يهمك أيضاً:
تحذير هام للملايين من مستخدمي فيسبوك وتويتر وتيك توك من عمليات احتيالية خطيرة
آبل تواجه أزمة كبيرة بسبب هاتف iPhone 14 Plus المميز وتقارير تكشف التفاصيل

صورة 2

سيتمكن مستخدمي التطبيق من رؤية سجل مكالماتهم على تطبيق سطح المكتب، وذلك عقب إضافة علامة التبويب الخاصة بالمكالمات، كما أنهم سوف يتمكنون من رؤية معلومات الاتصال من خلال فتح بطاقة اتصال معينة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.