واتس اب سيتيح لمستخدمي أندرويد هذه الميزة قريباً

WhatsApp يعمل على ميزة جديدة لمستخدمي Android، وفقًا لتقرير حديث من WABetaInfo، سيتمكن مستخدمي أندرويد لأول مرة من معاينة الصور ومقاطع الفيديو مثلما يحدث مع المستندات التي تمت مشاركتها في المحادثات.

يعمل واتساب المملوك لـ Facebook على طريقة جديدة لمعاينة الصور ومقاطع الفيديو التي يتم إرسالها في الدردشات، حاليًا لا يمكنك رؤية صورة أو مقطع فيديو تم إرساله دون فتحه، ولكن تظهر لقطة شاشة تمت مشاركتها مع التقرير أن هذا قد يكون ممكنًا قريبًا؛ حيث ستتمكن من معاينة الفيديو مثلما تتمكن من معاينة ملف PDF على WhatsApp.

بينما لم يعلق WhatsApp علنًا على هذه الميزة، يذكر WABetaInfo أنه يتم إرسال هذه الميزة إلى مجموعة مختارة من مختبري النسخة التجريبية، ووفقًا للإصدارات التجريبية السابقة لمستخدمي iOS وAndroid، سيجري WhatsApp تغييرات في التصميم على نافذة التطبيق التي تظهر أثناء المحادثات الصوتية الجماعية.

اقرأ أيضاً: “12 قلم ب10 جنيهات” تعرف على أسعار الأدوات المدرسية قبل بداية الترم الثاني.

واتس اب سيتيح لمستخدمي أندرويد هذه الميزة قريباً

تتم إضافة أشكال الموجات الصوتية إلى جميع المشاركين أثناء المكالمة الجماعية، وهذه الموجات الصوتية تشبه تلك التي تظهر في الملاحظات الصوتية، كما تُظهر لقطة شاشة مقدمة من WABetaInfo أنه تم منح عدد قليل من مختبري الإصدار التجريبي من Android إمكانية الوصول إلى التصميم الجديد، ولكن من المتوقع أن يمتد التحديث إلى جمهور أوسع في الأسابيع القليلة القادمة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.