واتساب “WhatsApp” يكشف عن تغييرات كبيرة في التطبيق

كشف WhatsApp أنه سيُحدث عن تغييرات كبيرة في التطبيق، مؤكدًا أن ذلك سيحدث في شهر أغسطس، وكان هذا واضحًا جدًا في بيان “مارك زوكربيرج”، حيث أشار إلى أن هناك تحديث قادم للواتساب سيسمح للمستخدمين بمغادرة الدردشات الجماعية، ولكن بدون رسالة لمغادرة الشخص.

في إطار هذا السياق، قال واتساب، أن مستخدمي التطبيق سيكون لديهم التحكم في من يُمكنه رؤية رسالة المُغادرة الخاصة بهم للمجموعة ومن لا يستطيع رؤيتها.

WhatsApp-changes.jpg

واتساب يعمل على العديد من التغييرات الجديدة

يعمل WhatsApp أيضًا على العديد من التغييرات الأخرى، بما في ذلك قدرة المُستخدمين على منع الآخرين من الحصول على لقطات شاشة لأن هناك بعض الرسائل المصممة للاختفاء بعد فتحها لأول مرة.

WhatsApp-changes.jpg

تغييرات واتساب الجديدة ستُحسن الخُصوصية

أوضح مسؤول Meta أن التغييرات الجديدة ستُحسن الخصوصية بشأن المحادثات لأن التحديث الجديد سيحمي الرسائل كما لو كان المستخدمون يتحدثون وجهًا لوجه معًا، في حين تعتمد واتساب الآن على منح مستخدمي التطبيق مزيدًا من الخُصوصية والتحكم في رسائلهم.

WhatsApp-changes.jpg

واتساب يُقدم حماية أفضل

قد لا يكون هناك تطبيق يوفر نفس القدر من الأمان الذي يعمل عليه WhatsApp حاليًا من خلال التحديث الرائع الذي يسعى إلى توفيره لدعم مكالمات الفيديو بالإضافة إلى توفير رسائل نصية وصوتية في آن واحد.

WhatsApp-changes.jpg

ما هي الدول المعنية بهذا التحديث؟

سيتم طرح هذا التحديث الجديد في المملكة المتحدة ثم الهند ثم بعد ذلك في جميع الدول الأخرى بشكل تدريجي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.