واتساب ” WhatsApp ” يعمل على توفير المزيد من الميزات للمستخدمين

مع التطور التكنولوجي الحاصل، وظهور مواقع وتطبيقات إجتماعية جديدة، تتنافس هذه المنصات فيما بينها في العديد من الميزات التي أصبحت عنصرا مهما لجذب المزيد من المستخدمين.

في إطار نفس السياق، يعمل واتساب على توفير المزيد من الميزات الهامة على تطبيقه WhatsApp، حيث قدم للمستخدمين في الشهر الماضي ميزة تشغيل التسجيلات الصوتية أثناء استخدام التطبيق، دون الحاجة إلى الحضور للمحادثة الأصلية.

وبحسب بعض التقارير المتداولة على الإنترنت، فقد تم توفير هذه الميزة لسطح المكتب أيضا، وهي الأفضل لحد الان، لأنها تسهل على المستخدمين سماع المحادثات المسجلة أثناء تصفح التطبيق.

وأشارت التقارير الى توفير نسخة Windows وهي حاليا قيد التجريب، كما ستتوفر قريبًا على جميع الأنظمة بما في ذلك نظامي Mac  وLinux.

ولم تكن هذه الميزة هي الوحيدة التي قدمها واتساب داخل WhatsApp Web أو لسطح المكتب مؤخرًا، ولكنها قدمت أيضاً ميزة صنع الملصقات، التي إكتسبت من شعبية كبيرة بين المستخدمين، حيث يمكن من خلالها صنع ملصقات بطريقة احترافية للغاية.

وأدخلت الشركة أيضاً ميزات أخرى ضمن تطبيقها الخاص بالهواتف الذكية، كما تعمل الشركة الآن على تطوير واجهة المستخدم لمكالمات الفيديو داخل نظام تشغيل iPhone أيضا، حيث من المرتقب إطلاقها قريبا.

صورة 1ومن المتوقع أن تقدم الشركة ميزة الرموز التفاعلية مع المحادثات خلال الأيام القادمة، والتي من خلالها يمكن للمستخدم التفاعل مع الرسائل بصفة تلقائية.

وتأتي هذه الميزات الجديدة في ظل التنافس الكبير مع كبرى مواقع التواصل الاجتماعية المعروفة، بالإضافة إلى ظهور مواقع وتطبيقات إجتماعية جديدة مشابهة وتعمل بنفس طريقة واتساب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.