واتساب يطلق ميزة السمات الخاصة بالدردشة بعد نجاحها في ماسنجر

أعلن تطبيق المراسلات الفورية واتساب عن إطلاقه لميزته الجديدة والمستوحاة من ماسنجر عقب نجاحها بالأخير، وهذه الميزة الآن قيد التجربة والإختبار لمستخدمي نظام التشغيل “أندرويد”، على أن يتم إتاحتها لكافة المستخدمين بعد الإنتهاء من الإختبارات والتجارب اللازمة، في وقت لاحق خلال العام الحالي.

سمات مخصصة للدرشات على واتساب

والميزة التي أطلقها WhatsApp هي ميزة السمات المخصصة للدردشة، وتعمل هذه الميزة على منح المستخدمين اختيار سمات جديدة، بحيث لا يكون المستخدم مقيد بسمة واحدة لجميع الدردشات كما كان في السابق.

صورة 1

اقرأ معنا:

وميزة السمات المخصصة أطلقها الواتساب في الإصدار التجريبي الأخير بعد أن أطلقها في وقت سابق بفيس بوك ماسنجر وأثبتت نجاحها، ويبدو أن ميتا المالكة لتطبيق واتساب وفيس بوك تسعى بشكل كبير إلى نقل المزايا والتحديثات والتقنيات بين التطبيقين، وسوف توفر ميزة WhatsApp نحو 20 لون مختلف للمستخدمين، بحيث يختار بينهما ما يريد.

صورة 2

وحينما يقوم المستخدم بتطبيق سمة ما، فسوف يقوم واتساب بتطبيق لون الرسالة بحيث يكون مطابقاً للسمة ومتماشياً معها بشكل تلقائي، كما يمكن تخصيص سمة معينة لكل رسالة مع الإحتفاظ بلون الرسالة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.