واتساب “WhatsApp” يرفع حد عدد الأشخاص في المجموعات إلى 512

اكتسب WhatsApp مجموعة كبيرة من الميزات خلال الأشهر القليلة الماضية، بما في ذلك ردود فعل الرموز التعبيرية والميزات الصوتية الجديدة، وكما أن التطبيق يعمل حاليًا إلى اختبار ميزة التحقق المزدوج لتوفير حماية أفضل، وميزة استرجاع الرسائل المحذوفة بالإضافة ميزات أخرى جديدة.

لكن تطبيق المراسلة المملوك لشركة Meta لم يتوقف لهذا الحد، ويعمل التطبيق الآن على زيادة حد حجم المجموعة من 256 شخصًا إلى 512 شخصًا بشكل رسمي.

صورة 1
واتساب “WhatsApp” يرفع حد عدد الأشخاص في المجموعات إلى 512 

 

أعلن WhatsApp خلال الشهر الماضي أنه سيضاعف حد المشاركين للمجموعات، كما رصده موقع “WABetainfo” المتابع لآخر أخبار واتساب أيضً، وبدأ التغيير الآن في طرحه على المستخدمين مع آخر تحديث تجريبي على Android وiOS وسطح المكتب.

بالرغم أن هذه الزيادة تُعتبر تافهة مقارنة بالعدد الذي يُوفره منافسه الأكبر Telegram البالغ عدده 200000، فإن هذا يمثل تحسنًا كبيرًا مقارنة بالحد السابق الذي كان 256 عضوًا فقط، لذلك سيرحب الجميع بهذه الخطوة.

صورة 2
واتساب “WhatsApp” يرفع حد عدد الأشخاص في المجموعات إلى 512

 

قائمة أعضاء مجموعة في WhatsApp

كشف WhatsApp في إعلانه الرسمي الشهر الماضي، أنه يتم رفع القدرة على إضافة ما يصل إلى 512 شخصًا إلى مجموعة على نطاق واسع مع أحدث إصدار من الإصدار التجريبي من WhatsApp.

وأوضح واتساب أن ذلك سيصل مع الإصدار التجريبي الذي يحمل رقم إصدار (2.22.12.10) بالنسبة لنظام Android والإصدار (22.12.0.70) بالنسبة لـ iOS، ومن المُتوقع أن تصل الميزة قريبًا إلى الإصدار الثابت للتطبيق أيضًا.

صورة 3
واتساب “WhatsApp” يرفع حد عدد الأشخاص في المجموعات إلى 512 

 

وجاءت هذه الخطوة بعدد قيام واتساب بزيادة حد مشاركة الملفات إلى 2 جيجابايت، وهو متاح الآن على نطاق واسع ومستقر، كما يُتوقع أيضًا، أن يُوفر WhatsApp زرًا خاصًا على التطبيق للسماح للمستخدمين بإجراء تعديلات على الرسائل التي تم إرسالها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.