واتساب “WhatsApp” سيُضيف ميزة جديدة على Android موجودة على نظام iOS

يعمل مطورو تطبيق واتساب على إضافة ميزات الجديدة لجذب المزيد من المستخدمين حول العالم بشكل مجاني، مع ربط الهاتف بالإنترنت للتواصل مع أي فرد في أي جزء من الأرض لديه نفس التطبيق على هاتفه المحمول.

وشهد التطبيق مؤخرًا وجود العديد من الميزات الإضافية التي جعلته يكتسب المزيد من العملاء الذين يستخدمونه من جميع أنحاء العالم، مما جعل العديد يفضلونه على جميع التطبيقات الأخرى المماثلة، وأصبح التطبيق يحتل المركز الأول في عالميًا في المراسلة الفورية.

صورة 1

الميزة الجديدة في تطبيق WhatsApp

الميزة الجديدة التي سيتم إضافتها قريبًا في تطبيق WhatsApp على الهواتف التي تعمل بنظام Android هي ميزة “محرر الرسم” وهي ميزة متوفرة أيضًا على هواتف آبل الحديثة التي تعمل بنظام iOS.

صورة 2

وتتكون هذه الميزة الجديدة من عنصرين فقط ( قلمين وممحاة ) وتستخدم للكتابة على الصور أو مسح أي جزء من الأجزاء دون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات أخرى لتحرير الصور وإرسالها مرة أخرى عبر تطبيق WhatsApp.

صورة 3

وفي الأيام الماضية أعلن تطبيق واتساب إطلاق ميزة معاينة الرسائل الصوتية قبل إرسالها إلى المرسل إليه، وتعمل على هواتف أندرويد بهدف تصحيح أي أخطاء في الرسالة قبل إرسالها. كما يمكن أيضًا حذف الرسائل بعد إرسالها إلى كلا الطرفين، المرسل إليه والمرسل من خلال الضغط على الرسالة والنقر فوق حذف للجميع.

صورة 4

الجدير بالذكر أن WhatsApp أضافت عدة ميزات على نظام Android كانت حصرًا على نظام تشغيل الخاص بشركة آبل iOS.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.