واتساب يُعلن عن تحديثات مهمة لنظامي الاندرويد والـ ios

ما زال واتساب يُعلن بشكل شبه يومي عن تحديثاته المستمرة سواء لمستخدمي نظام الاندرويد أو الآيفون، وقد تم نشر العديد من الأخبار حول هذه التحديثات خلال هذا الأسبوع وقد جاءت تدوينة مارك زوكربيرج على حسابه الرسمي على فيسبوك، والتي أكد من خلالها على رؤية مستقبلية للتطبيق الأكثر شهرة بين تطبيقات التواصل الاجتماعي، خاصة تلك التي تتعلق بالجروبات في ظل انتشارها وتجميعها لأكبر عدد ممكن من أصحاب الاهتمامات المشتركة.

تحديثات واتساب المهمة

ولعل أبرز تلك التحديثات والتي تم الإعلان عنها نهاية الأسبوع الماضي هو ميزة استثناء جهات اتصال معينة من رؤية المعلومات الخاصة بحساب أي شخص، وقد جاءت تلك الخاصة فقط لمستخدمي الـ ios وسوف يكون ذلك تحت تبويب بعنوان “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء”، وقد تم طرح الميزة بالفعل لمستخدمي النسخة التجريبية وخلال أيام سوف يتم تعميمها لجميع مستخدمي الآيفون.

whatsapp

جروبات واتساب

مما لا شك فيه أن الجروبات أصبحت جزء مهم جدًا من الاستخدام اليومي للواتس حتى أصبح كل مستخدميه مشاركون في أكثر من مجموعة، لذلك كان لزامًا أن يكون هناك تنظيم ما لتلك المجموعات وهو ما راعاه مطورو whatsapp حيث تم إصدار تحديث تم طرحه للنسخ التجريبية يتم من خلاله تجميع تلك المجموعات في تبويب واحد، من أجل سهولة الوصول لها دون أي صعوبات كما أن هناك تحديثات أخرى بشأن المسؤول لها ودوره.

قد يهمك كذلك:
كيفية اكتشاف تطبيقات مراقبة واتساب والتجسس عليه من خلال Spyware Detector
شرح مراقبة واتساب باستخدام تطبيق Spyera المتميز والرائع

كذلك من التحديثات التي سوف يتم تعميمها على جروبات واتساب أنه عند خروج شخص منها لن يظهر إشعار يكشف عن انسحابه من المجموعة، أيضًا سوف يكون لمسؤول الجروب القدرة على حذف أي رسائل لأي من أعضاء المجموعة وهذا لتنظيم المحتوى الخاص بها.

صورة 1

تغييرات في واتساب أعمال

الأمر لم يقتصر على النسخة العادية ولكن كذلك التحديثات طالت نسخة الأعمال، حيث أنه سوف يكون هناك واجهة جديدة تمامًا يظهر فيها تبويب للطلبات التي يطلبها العملاء حتى يكون تنظيمها بشكل أسهل وأفضل مما يُتيح تنفيذها دون أي اختلاط، وفي النهاية سوف يظل whatsapp يطرح العديد من التحديثات والتعديلات من أجل مواكبة رغبات المستخدمين وكذلك المنافسة مع التطبيقات الأخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.