بعد توقفها| واتساب يُتيح تشغيل التطبيق على هاتفين مختلفين بدون انترنت قريبًا

تحديثات مستمرة متواصلة من تطبيق واتساب للتراسل الفوري، من أجل توفير أكبر عدد من الميزات لمئات ملايين من المستخدمين حول العالم، خاصةً في ظل المنافسة القوية من المنصات الأخرى، فالبرغم من إيقاف ميزة الأجهزة المتعددة منذ فترة طويلة، والتي كانت تتيح استخدام التطبيق على 3 أجهزة في وقت واحد، إلا أن التقارير أشارت إلى عودة هذه الميزة قريبًا، مع إتاحتها لأول مرة للعمل على هاتفيين ذكيين في آنٍ واحد.

تشغيل واتساب على هاتفين

ووفقًا لتقرير جديد من WABetaInfo، جاء فيه، أن واتساب بصدد إطلاق تحديث جديد multi-device 2.0 يتم اختباره حاليًا على نسخة بيتا لنظام Android الإصدار 2.22.15.1، حيث سيتم إضافة وضع جديد أُطلق عليه companion mode، يُمكن المستخدمين من من ربط هاتف محمول آخر بحساب واتساب الخاص بك، أي تشغيل التطبيق على هاتفين مختلفين، دون الحاجة إلى اتصال إنترنت نشط على الجوال الأساسي لإرسال الرسائل باستخدام الهاتف المرتبط.

صورة 1
بعد توقفها| واتساب يُتيح تشغيل التطبيق على هاتفين مختلفين بدون انترنت قريبًا

وأضافت التقرير أن تلك الميزة ستكون شبيهة بفكرة الاتصال بالواتساب ويب، إلا أنها تتيح إمكانية نسخ الدردشة إلى الهاتف الثاني بأمان مع وقت طويل بعض الشيء، من أجل نسخ المحفوظات.

وميزة أخرى

يأتي هذا في الوقت الذي كشفت فيه تقارير أخرى عن استعداد المنصة لتوسيع قاعدة التفاعل مع الرسائل بالرموز التعبيرية، مع إتاحة الرد بها أيضًا، وعدم اقتصارها على 5 رموز فقط، وتستعد لإضافة عدد من الإيموجي الجديدة.

وفقًا لما أوضحته الصفحة الرسمية للتطبيق على تويتر.

يهمك أيضًا:
كيفية تفعيل خاصية الرموز الجديدة من واتساب| وإخفاء العلامات الزرقاء منعًا للإحراج
بدون حذفه.. حيلة رائعة تساعدك على الاختفاء تمامًا في واتساب تحميك من الإزعاج


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.