واتساب يكشف ميزة استثنائية ستُمنح لمديري المجموعات تتعلق بالرسائل المسيئة

يستمر تطبيق واتساب في إضافة العديد من المميزات، ومن أهم الإضافات التي يعمل عليها حالياً هي إبلاغ مديري المجموعات بالرسائل المسيئة، حيث تم بالفعل إضافة هذه الميزة إلى النسخة التجريبية أولًا، وسيتم الإعلان قريباً عن انطلاقها للتطبيق، في إطار التحديثات المستمرة التي يتم إجرائها على المنصة الأشهر عالميًا للتراسل الفوري.

إبلاغ مديري المجموعات بالرسائل المسيئة

وكشفت التقارير أن مطوري واتساب انتهوا من تحديث خدمة تتيح تقديم بلاغ من أعضاء المجموعة إلى مدير المجموعات بالرسائل المسيئة، ويمكن إضافة هذه الخدمة من خلال قيام المدير المسؤول عن المجموعة بتنشيط اختيار مراجعة المدير من قائمة الإعدادات حتى يتمكن الأعضاء من القيام بعمل بلاغ في حالة ظهور أي رسالة تخالف المجموعة أو تسيء إليها، وبالتالي يتم الفحص لها من خلال المدير المسؤول.

واتساب يكشف ميزة استثنائية ستُمنح لمديري المجموعات تتعلق بالرسائل المسيئة

حذف الرسائل المسيئة

وبعد وصول البلاغات الخاصة بالرسائل المسيئة إلى مدير أو أدمن المجموعة، عليه اتخاذ إجراء حذف الرسائل مباشرة أو حذف صاحب الرسالة من المجموعة، وفي حالة اعتبار الرسالة لا تخالف قوانين المجموعة فيمكن للمدير تجاهل البلاغ، مع العلم أن هذه البلاغات يتم حفظها في قائمة خاصة لا يتمكن من رؤيتها إلا مدير المجموعة.

صورة 1
واتساب يكشف ميزة استثنائية ستُمنح لمديري المجموعات تتعلق بالرسائل المسيئة

التحكم أفضل في إدارة المجموعات

هذه الميزة تُمكِّن مسؤولي المجموعات من التحكم فيها بشكل أفضل في حالة وجود أعداد كبيرة من الأعضاء، وبتفعيل هذه الميزة يكون من السهل التحكم في تفعيل قوانين المجموعة والعمل بها، مع العلم أن هذه الميزة أعلنت عنها واتساب ولكنها قيد التجربة، وسيتم إضافتها لاحقاً للجميع ليتمكنوا من تفعيلها على الحساب الخاص به والاستفادة منها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.