واتساب يعلن عن تجربة عدد من المزايا الجديدة للمستخدمين…تعرف على أهم مزايا واتساب الجديدة 2022

يسعى تطبيق واتساب دائما إلى تقديم كل ما هو جديد للمستخدمين، وقد اعلن واتساب مؤخرا عن قيامه بزيادة عدد المستخدمين القادرين إلى الانضمام للمجموعات ليصبخ 1024 شخص بدلا من 512 وذلك في التحديث الأخير له، وهو ما قد يتسبب في الإزعاج بالنسبة للمستخدمين نتيجة لكثرة التنبيهات.

 

واتساب يقوم بتجربة خاصية جديدة

وقد كشفت أحد المواقع المتخصصة في نشر أخبار واتساب أن التطبيق يقوم في الوقت الراهن باختبار نسخة تجريبية يمكن فيها للمستخدم أن يقوم بكتم صوت التنبيهات في المجموعات التي يزيد عدد المستخدمين المشتركين بها عن 256 بصورة تلقائية، بمعنى أنه لن تظهر إشعارات على شاشة هاتف المستخدمين، وسوف تطول هذه الخدمة كافة المستخدمين سواء كانوا نشطاء في هذه المجموعات أم لا.

 

خدمات جديدة من واتساب

يذكر أن واتساب قد أعلن في وقت سابق عن ميزة جديدة تسمح بالقيام بتنظيم عدد أكبر من مجتمعات الدردشة، مع إمكانية تمكين المستخدمين من عمل مكالمات فيديو جماعية بشكل اكبر، بالإضافة إلى عمل استطلاعات للرأي داخل الدردشة ذاتها، وإمكانية تحميل ملفات بحجم أكبر من المتاخ في الوقت الراهن.

 

 

وقد قام مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا عن مقطع فيديو موضح به أهم المزايا الجديدة لتطبيق الواتساب، والتي سيتم إطلاقها في القريب العاجل، حيث ستجمع خاصية المجتمعات بين المجموعات المختلفة للدردشة، وذلك تحت مظلات أكبر حتى يمكن للمسئولين القيام بإرسال بعض التنبيهات إلى الآلاف من الأشخاص، وهي ميزة يمكن استخدامها بشكل موع في المدارس والجامعات وكذلك اماكن العمل.

 

وأشير أيضا أنه لبناء هذه الميزة الجديدة فقد تم التعاون مع أكثر من 50 منظمة موجودة في أكثر من 15 دولة لتلبية كافة الاحتياجات والتي تساعد على تنظيم أفضل والعمل على تحقيق الكثير من الأهداف، حيث سيسمح التطبيق الجديد بإضافة 1024 مستخدم، بالإضافة إلى إمكانية عمل مكالمات فيديو ل32 شخص، وعمل استطلاعات للرأي في الدردشة، وهو من المزايا التي قد تكون موجودة في تطبيقات أخرى مثل الفيس بوك والتليجرام.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.