واتساب يعلن رسميًا عن ميزة تعديل الرسائل

أعلنت خدمة التراسل الفوري واتساب اليوم الاثنين بشكل رسمي عن إضافة ميزة تعديل الرسائل، وذلك في خطوة طال انتظارها. يعتبر إطلاق هذه الميزة إحدى أهم المزايا التي تم تقديمها حتى الآن.

وفي منشور على مدونتها، أعلنت واتساب، التابعة لشركة ميتا، عن الخاصية الجديدة قائلة: “أحيانًا تقوم بإرسال رسالة ثم تكتشف خطأً فيها أو تغيّر رأيك بشأن ما كتبته، ولهذا السبب قمنا بتطوير ميزة تسمح لك بتعديل الرسائل التي قمت بإرسالها”.

وأضافت واتساب: “يمكنك الآن التحكم بدردشاتك بشكل أفضل، حيث يمكنك تصحيح أخطاء الإملاء البسيطة أو إضافة سياق إضافي للرسالة وغيرها من الخيارات”.

وتتيح هذه الميزة للمستخدمين الضغط المطول على الرسالة المرسلة واختيار “تعديل” من القائمة المنبثقة في غضون 15 دقيقة من وقت إرسال الرسالة، وفقًا لأحدث تحديث لتطبيق واتساب.

وبجانب الرسالة التي تم تعديلها، سيظهر عبارة “تم تعديلها” للأشخاص الذين تمت مراسلتهم، وذلك للإشارة إلى وجود تعديل في الرسالة دون الكشف عن تفاصيل التغييرات التي تم إجراؤها.

تأتي ميزة تعديل الرسائل بعد إطلاق ميزة الدردشات المقفلة (Locked Chats) قبل سبعة أيام، حيث تسعى واتساب إلى تمكين المستخدمين من زيادة مستوى الخصوصية في الدردشات الحساسة.

كما قامت واتساب مؤخرًا بإطلاق مجموعة من المزايا الجديدة، بما في ذلك تحديثات لاستطلاعات الرأي وإمكانية إعادة توجيه الرسائل بشكل موجه. وفي نهاية شهر أبريل الماضي، أعلنت الشركة أيضًا عن دعم استخدام نفس الحساب على عدة هواتف.

ويمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق واتساب على نظام Android من خلال متجر Google Play، وعلى نظام iOS من خلال متجر App Store من Apple. كما يمكن تنزيل التطبيق على الأجهزة المحمولة والكمبيوتر الشخصي من خلال الموقع الرسمي لواتساب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.