“واتساب” يعتزم إضافة ميزة جديدة تتيح استخدام حساب واحد على أكثر من هاتف

سيطلق تطبيق التراسل الفوري الشهير “واتساب” ميزة جديدة خلال الأسابيع القليلة القادمة لتعزيز خاصية تعدد الأجهزة، وهي القدرة على استخدام حساب واحد لـ “واتساب” على عدة هواتف، وقد أشار “واتساب” في مدونته إلى أن هذه الميزة تمثل مطلبًا ملحًا لدى المستخدمين، وتتيح للمستخدمين الآن ربط هاتف واحد بأربعة أجهزة إضافية على الأكثر.

يمكن للمستخدم استئناف محادثاته من حيث توقفت، بينما يحتفظ الجهاز الأساسي بالمحادثات المستلمة، وإذا لم يتم استخدام الجهاز الأساسي لفترة تزيد عن 14 يومًا، سيتم تسجيل الخروج التلقائي من جميع الأجهزة المرتبطة به.

ميزة جديدة من واتساب

وأفادت مدونة واتساب بأن هذا التحديث قد بدأ تطبيقه على عدد من المستخدمين على مستوى العالم، وسيتم توفيره لجميع المستخدمين في الأسابيع القليلة القادمة.

كما سيتم توفير طريقة بديلة وأسهل لربط الأجهزة المصاحبة خلال الأسابيع القادمة أيضًا، حيث يمكن للمستخدم إدخال رقم الهاتف في واتساب ويب لتلقي رمز مرة واحدة واستخدامه على الهاتف لربط الأجهزة، وبذلك يتم تجنب الحاجة إلى مسح رمز الاستجابة السريعة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.