واتساب يطلق ميزة جديدة للحد من إزعاج الرسائل المتكررة

الرسائل المتكررة التي تصلك من جهات الاتصال لديك في تطبيق “واتساب”، قد تختفي قريبا، فبعد الميزة الجديدة التي أطلقها برنامج المراسلة الأشهر في العالم للحد من الرسائل المعاد توجيهها، والتي تكثر في بعض المواسم والأعياد والتي يراها البعض مزعجة، فطبقاً لموقع “WABetaInfo” فإن “واتساب” يختبر في الوقت الحالي هذه التقنية والتي تستهدف الحد من الرسائل الممررة، أو المضللة.

طريقة الحد من الرسائل المعاد توجيهها

وطبقا للتحديث الجديد، يتم وضع قيود على إعادة إرسال الرسائل للمجموعات، بحيث لا يمكن إرسال نفس الرسالة لأكثر من مجموعة أو جهة اتصال أكثر من مرة واحدة في الوقت نفسة، وبذلك لن يتمكن الشخص من إعادة التوجيه لهذا الكم الكبير من الرسائل في الوقت ذاته كما هو متبع حاليا.

الميزة الجديدة ستكون متاحة على الهواتف التي تعمل بالنظامين “IOS” و”أندرويد”، فبعد الانتهاء من النسخة التجريبية للميزة الجديدة، بدأ “واتساب” بالفعل في تطبيقها على الهواتف التي تعمل بنظام “IOS”.

جدير بالذكر أن التحديث الجديد قد يراه البعض تقييد لحرية وصول الرسائل التي يعتبرها البعض جزء من الاحتفال والتهنئة بالمواسم والأعياد، فكما كان يتبع البعض طريقة إرسال نفس الرسالة لجميع جهات الاتصال لديه، أو المجموعات المشترك فيها، لن يكون متاح له فعل ذلك بعد التحديث الجديد.

وستنتهي بذلك الرسالة الشهيرة التي كان يرسلها الشخص لجميع جهات الاتصال لديه، ويطلب منهم إعادة إرسالها له.

يذكر أن تطبيق “واتساب” قد أدخل الكثير من المزايا خلال الفترة الأخيرة وخاصة على الرسائل الصوتية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.