واتساب يطلق ميزة تخبر مستخدميه أن الدردشات مشفرة

أعلن تطبيق واتساب عن ميزة جديدة ستخبر مستخدميه أن المحادثة مشفرة، حيث يختبر واتساب هذه الميزة لمستخدميها على أجهزة الآيفون، والتي بدورها ستخبر المستخدمين أن المحادثات مشفرة بين الطرفين.

ووفقًا موقع imore فإن واتساب تطلق تحديث جديد والذي يحمل رقم 22.6.0.74 والذي سيذكر المستخدمين أن المحادثات في أمان ومشفرة بين الطرفين، ولن يتمكن أي شخص من الإطلاع على المحادثات، حتى شركة واتساب نفسها لن تتمكن من الاطلاع على المحادثات.

ووفقًا لموقع WABetaInfo فإن موعد ظهور هذه الميزة غير محدد، وأكدت أنه لن يتغير أي شيئ في التطبيق، حيث يعد التغيير الذي ستطلقه واتساب في الإصدار الجديد بسيط وغير ملحوظ.

وتابع WABetaInfo فإن هذا التغيير يعتبر طمأنة للمستخدمين أن الحكومات لا تراقب المستخدمين وأن المحادثة مشفرة، ولا يمكن لأي طرف ثالث أن يطلع عليها بما في ذلك شركة واتساب نفسها.

ويعمل واتساب في الوقت الحالي على ميزة لإخبار المستخدمين أن المكالمات أيضًا مشفرة ولا يمكن تتبعها بما في ذلك شركة واتساب والشركة الأم ميتا، حيث سيضيف التطبيق هذه الميزة في قسم الحالة والمكالمات لتأكيد أن المكالمات مشفرة ومحمية.

والجدير بالذكر أن واتساب أعلن في الفترة الأخيرة عن ميزة طال انتظارها لمسؤولي المجموعات، وهي ميزة تسمح بحذف الرسائل الغير مرغوب فيها لمسؤولي المجموعات، حيث تعمل هذه الميزة على منح مسؤول المجموعة التحكم الكامل في المجموعة التي يديرها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.