واتساب يطرح ميزة جديدة بنفس طريقة فيسبوك بشأن الملف الشخصي

يريد تطبيق واتساب الشهير طرح ميزة جديدة بنفس طريقة فيسبوك بشأن الملف الشخصي، حيث تعمل هذه الميزة على جعل الملف الشخصي أكثر جذبًا للانتباه، ولكن هذه الميزة لم تصدر بعد وقيد التطوير حاليًا وسيتم إصدارها قريبًا.

يختبر الآن واتساب هذه الميزة مبكرًا، حيث رصد مستخدمو واتساب بيتا هذه الميزة المستوحاه من فيسبوك، وكان موقع wabetainfo نشر تقرير بشأن هذه الميزة الجديدة، كشف فيه عن تفاصيل هذه الميزة المستوحاة من فيسبوك وكيف ستكون.

من المعروف أن شركة فيسبوك تهتم كثيرًا بصورة الملف الشخصي حيث تمكن واتساب من محاكاة فيسبوك في استعارة الصورة من مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى الآن لا يعرف أحد متى سيتم إصدار هذه الميزة لأنها قيد التطوير حاليًا.

ووفقًا لموقع wabetainfo فإنه أكد أن واتساب يعمل على ميزة جديدة تتيح تعيين صورة الملف الشخصي، وهذه الخاصية في وضع الاختبار حاليًا لحسابات الأعمال، وستصدر لجميع المستخدمين قريبًا، ومن المعروف أن واتساب وفيسبوك تحت إطار نفس الشركة وهي شركة ميتا، وليس من الغريب أن يتشارك فيسبوك وواتساب هذه الميزة معًا.

كيف تستخدم النسخة التجريبية من واتساب للأندرويد والآيفون

لكي تستخدم نسخة واتساب بيتا المعروفة بنسخة واتساب التجريبية يجب أن تضغط أولًا على متجر جوجل بلاي، ثم البحث عن كلمة “واتساب”، ثم اطلع على الصفحة بالأسفل ستجد كلمة كن أحد مختبري الإصدار التجريبي، وتأكيد الانضمام لكي تبدأ في تلقي مميزات واتساب الجديدة، أما بالنسبة إلى هواتف آيفون فإن الأمر صعب وغير متاح للجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.