واتساب يطرح ميزة ثورية جديدة بشأن المجموعات والمحادثات الجماعية

يطرح تطبيق الواتساب العديد من المميزات الثورية والمهمة منها ميزة جديدة يريد واتساب طرحها، وهي بشأن المجموعات والمحادثات الجماعية، حيث أظهرت التقارير أن واتساب قد أضاف الكثير من المميزات في نسخة واتساب بيتا في عام 2022، منها ميزة المجموعات المحادثات الجماعية.

بحسب موقع wabetainfo فإن واتساب سيتيح ميزة المجتمع وهي ميزة سيمكنك من خلالها دمج المجموعات في نافذة واحدة، وسيمكنك من إرسال الرسائل إلى كل في نافذة المجتمع بما فيهم المجموعات الموجودة، حيث سيتمكن المستخدم من خلال ميزة المجتمع التحكم في المجموعات.

مميزات واتساب الأخرى

والجدير بالذكر أن واتساب قد طرح في الفترة الأخيرة ميزة تمنع عنك الإحراج وتزيد من الخصوصية، حيث تعمل هذه الميزة على استبدال الشريط الأفقي في معرض الصور، وسيمكنك من خلال هذه الميزة فتح معرض الصور الخاصة بك مباشرة عن طريق زر سيتم إضافته.

وكان واتساب قد أضاف ميزة جديدة مؤخرًا استطاع فيها أن يجعل المستخدم قادر على استئناف الرسائل الصوتية أو معاينتها قبل الإرسال، وهو الأمر الذي لن يجعل هناك أخطاء بالرسائل الصوتية، وكما أضاف ميزة أخرى للرسائل مكن المستخدم من الاستماع للرسائل الصوتية بدون أن يكون فاتح التطبيق، وهو الأمر الذي سيوفر الوقت على الكثيرين.

أما بمميزات تخص مسؤولي المجموعات فإن واتساب فإن واتساب أضاف ميزة تمكن مسؤول المجموعة من حذف أي رسالة دون الرجوع إلى صاحبها، وهذا سيأتي بفائدة على مسؤولي المجموعات، ويسهل عليهم الإشراف على المجموعات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.