واتساب يضيف تحديث مذهل يمكنك من إرسال 100 صورة برسالة واحدة

يواجه العديد من مستخدمين تطبيق المراسلة الفورية “واتساب”، العديد من القيود، وخاصة محبي إرسال واستلام الصور، خلال تواصلهم مع الآخرين، حيث يضع واتساب حد معين لعدد الصور المرسلة وهو 30 صورة فقط، بالإضافة إلى تقييد حجم الفيديوهات.

ميزة جديدة في واتساب

أعلنت مؤخرا العديد من المواقع التقنية المتخصصة في مراجعة تحديثات برامج الهاتف، أن قريباً سينتهي حد الـ30 صورة التي يمكن إرسالها عبر واتساب في المحادثات الشخصية والمجموعات، حيث كشف تحديث جديد عن ميزة مذهلة تمكن مستخدمي واتساب من إرسال 100 صورة في الرسالة الواحدة.

وأعلن موقع “WaBetaInfo” التقني، إنه يجري حالياً اختبار تلك الميزة الجديدة المتاحة من خلال النسخة التجريبية “بيتا”، وذلك من قبل عدد من المُختبِرين، المختصين في مراجعة التقنيات الحديثة، وبحسب التوقعات فإن هذا التحديث الجديد سيجعل الأمر أسهل خلال مشاركة ألبومات الصور مع الأصدقاء والعائلة، ومن المتوقع أن تتوفر تلك الميزة خلال التحديث المقبل لبرنامج واتساب، والذي يم يعلن عن موعد توافره بشكل رسمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.