واتساب يضيف تحديثاً جديداً بميزة شبيهة بإحدى الميزات الموجودة في Telegram

ما زالت المنافسة قائمة بين كل من تطبيقي المراسلات الفورية واتساب وTelegram، لدرجة أن مؤسس تطبيق التيليجرام بافيل دروروف قال في إحدى مقابلاته الصحفية، أن رئيس شركة ميتا المالكة لتطبيق الواتساب “مارك زوكربيرج”، يحاول أن يأخذ بعض أفكاره، وذلك في مقابلة كانت بينهما قبل 10 سنوات، وأضاف أن فريق مارك حاول تقليد Telegram واستعار بعض الميزات التي أضفناها للتطبيق.

ميزة واتساب الجديدة

ميزة جديدة مع تحديث واتساب الأخير

ويحاول تطبيق الواتساب دائماً أن يقلد الميزات الموجودة في التطبيقات الأخرى، وكان آخرها ما صدر مؤخراً بقيام واتساب بإضافة ثلاث فلاتر بقائمة الدردشة، وذلك على غرار الميزة المتواجد في Telegram، ويحمل الفلتر الأول عنوان “الكل”، والثاني “الرسائل الغير مقروءة، والثالث “المجموعات”، وسوف يضم فلتر المجموعات في واتساب كافة الدردشات الجماعية.

اقرأ معنا:

وكانت هذه الميزة هي إحدى الميزات التي طالب المستخدمون بها كثيراً، وذلك لتسهيل عملية البحث في التطبيق، والتي يجب أن تكون سريعة ومريحة، وحتى لا يضطر المستخدم لتضييع الكثير من وقته في البحث عن رسالة ما، لذلك استجاب الواتس أب مؤخراً لمتطلبات المستخدمين.

والميزة الجديدة التي أطلقها التطبيق الأخضر الأكثر شعبية في العالم، ما زالت قيد الإختبار والتجربة، وسوف يتم طرحها لكافة المستخدمين خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.