تطبيق واتساب يسمح بإخفاء معلوماتك الشخصية عن جهات اتصال معينة قريباً

يعمل تطبيق واتساب خلال هذه الفترة على إطلاق العديد من الميزات الجديدة، وذلك من أجل كسب رضاء أكثر من ملياري مستخدم، وجذب العديد من العملاء الجدد للتطبيق، في ظل منافسة كبيرة بين العديد من تطبيقات الدردشة في العالم خلال المرحلة الحالية.

واتساب يختبر ميزة إخفاء المعلومات الشخصية

يعمل حالياً تطبيق الدردشة الفوري على طرح ميزة إخفاء آخر مرة شوهدوا فيها وصورة ملف التعريف، حيث وفقاً لمتتبع WhatsApp beta WaBetaInfo تتوفر الميزة الجديدة خلال هذه الفترة على الإصدار التجريبي لبعض المستخدمين، والذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام التشغيل الجديد iOS 22.9.0.70 من TestFlight.

 

صورة 1

ثلاثة خيارات

يتيح تطبق واتساب قريباً إخفاء معلوماتك الشخصية من جهات اتصال معينة، حيث أن تطبيق الدردشة سوف يوفر ثلاثة اختيارات من أجل إظهار معلوماتك الشخصية، من بينها آخر ظهور وصورة الملف الشخصي وغيرها من الأشياء الهامة.

تشمل الخيارات الثلاثة التي يتيحها التطبيق ما يلي:

  • الجميع.
  • جهات الاتصال الخاصة بي.
  • لا أحد.

صورة 2

في حالة اختيار الاختيار الأول “الجميع” فسوف تكون معلوماتك الشخصية مرئية لجميع الأشخاص، أما في حال اختيار “جهات الاتصال الخاصة بي” فسوف تظهر بيانات لهؤلاء الأشخاص الذين قمت بحفظ أرقم هواتفك على هاتفك الخاص، أما في حالة اختيار “لا أحد” سوف تختفي التفاصيل الخاصة بك عن الجميع.

جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء

وفي التحديث الأخير الذي يطرحه التطبيق خياراً جديداً تحت مسمى “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء”، وهو متاح لـ”الحالة”، وسوف يسمح الخيار الجديد بإخفاء بعض الأشخاص من مشاهدة معلوماتك الشخصية على التطبيق، ومن خلال ذلك الاختيار يمكنك تحديد الأشخاص التي تريد إخفاء المعلومات والبيانات الشخصية عنهم.

صورة 3

يمكنك من خلال الاختيار الجديد تحديد بعض الجهات التي لا تريد أن تظهر لهم صورة ملفك الشخصي وكذلك آخر مرة ظهرت فيها وحول التفاصيل،  مما يعني أنك لست بحاجة إلى اختيار لا أحد بشكل إجباري.

وهنا يجب الإشارة أنه عند تحديد جهات الاتصال في آخر ظهور  ثم تحديد جهات الاتصال الخاصة بي باستنثاء لعض الأشخاص، فلن تتمكن من رؤية آخر ظهور لهم، ولكن يمكنك فقط رؤية صورهم وملفاتهم الشخصية، حيث يتم طرح تلك الميزة لمختبري الإصدرات التجريبية، ومن المتوقع نشرها قريباً لجميع مستخدمي التطبيق.

طريقة إخفاء المعلومات على واتساب

 

 

أصدر الشهر الماضي تطبيق WhatsApp على  الإصدار التجريبي من تحديث Android 2.22.8.9، إخفاء آخر مرة شوهدوا فيها وتفاصيل صورة الملف الشخصي عن عدد من الأشخاص المعينين، كما يعمل التطبيق خلال هذه الفترة على ردود أفعال Emoji، والتي تسمح للمستخدمين بمشاركة عواطفهم بسرعة دون أي رسالة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.