واتساب يستعد لإطلاق ميزة رائعة طالب بها المستخدمين

حاليا يستعد تطبيق التراسل الفوري الأشهر عالميا “واتساب” لإطلاق ميزة جديدة طالب بها الكثير من المستخدمين خلال الفترة الماضية أسوة بتطبيق التليجرام، حيث من المقرر أن يتم زيادة أعداد مشتركي جروبات الدردشة إلى 1024 شخصا، وهو أمر كان غير متوفر في التطبيق سابقا.

ميزة جديدة من واتساب

وقد أوضح تقرير تم نشره على موقع “WABetaInfo” فإن ميزة زيادة عدد مشتركي جروبات الدردشة قد تم إطلاقها بالفعل لكافة مستخدمي الاصدار التجريبي من التطبيق، وقريبا سيستفيد منها كافة المستخدمين حول العالم، وسابقا كان أقصى عدد للأفراد الذين يمكنك اضافتهم في جروب دردشة بتطبيق الواتساب 256 شخصًا فقط، وكان هذا العدد جيد بالنسبة للأصدقاء أفراد العائلة، ولكنه غير ملائم لمجموعة يعملون في شركة ما.

صورة 1

زيادة عدد أفراد جروب دردشة واتساب

وقد طالب المستخدمين بزيادة أعضاء جروب الدردشة وعلى الفور قامت إدارة البرنامج بتلبية الطلب، ورفع هذا العدد إلى 512 شخصًا، ولكن مؤخرا قد صدر تقرير يوضح أن هذا الرقم سيتضاعف، وأن عدد الأشخاص الذين يمكنك إضافتهم إلى مجموعة سيتجاوز الألف شخص خلال أيام من الآن، وبذلك سيكون واتساب منافس شرس للتطبيقات الأخرى مثل التليجرام الذي يوفر لك امكانية اضافة حتى 2000 شخص إلى جروب الدردشة.

صورة 2

اصدار واتساب مدفوع الأجر

كما كشف تقارير عالمية أن “واتساب” يستعد أيضا لإطلاق اصدار جديد ذو أجر مدفوع سيكون مخصصًا لفئة معينة من المستخدمين، وذلك وفقا لما ورد بتقرير عبر موقع “جي إس إم آرينا”، حيث سيكون هذا الإصدار مخصص للشركات فقط، حيث سيوفر لهم خدمات خاصة بالتسويق والوصول للمستخدمين والعملاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Sendi يقول

جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.