“واتساب” يختبر نسخة تجريبية لـ”آيباد” تحمل ميزات رائعة

أوضحت العديد من المواقع التقنية والتكنولوجيا عن إصدار نسخة جديدة تجريبية من تطبيق المراسل الفوري واتساب خاصة لحواسيب اللوحية “أيباد”، حيث كشف موقع “wabetainfo” أنه يمكن للمستخدمين تحميل الإصدار الجديد إلى “واتساب” المتوافق مع “آيباد” من خلال خدمة التطبيقات “تست فلايت” فور إطلاقه، إلا أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن توفير التطبيق عبر متجر التطبيقات.

واتساب لحواسيب “آيباد”

وأكدت شركة “ميتا” إن الإصدار الجديد من “واتساب” هو مجرد نسخة تجريبية، لذلك قد يجد المستخدمين العديد من المزايا التي لم تعمل بشكل صحيح على سبيل المثال “عرض تحديثات الحالة ونشرها، أو بعض الإمكانات الخاصة بالمواقع نفسه”.

ومن المقرر أن تقوم شركة “واتساب” بحل كل هذه المشكلات ومعالجتها عن طريقة القيام بإصلاح الأخطاء وتقديم الكثير من التحسينات في المستقبل لتحديث التطبيق.

ويستطيع أي مستخدم تنزيل النسخة التجريبية من “اتساب” لحواسيب “آيباد” لنظام التشعيل “آي أو إس” وتحميل وتثبيت التطبيق على حواسيب “آيباد” بداية من اليوم الثلاثاء المواقف 20 سبتمبر 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. dlal يقول

    المفروض مواقع التواصل الاجتماعي تشتغل كلها كلها عموما عموما وحتى تطبيقات الاجهزه الذكيه اللوحيه تشتغل عن طريق نقاط الاتصال والتوصيل وAir Diver للمشاركه خصوصا الجهازين الخاص بي (Galaxy SAMSUNG TabA:8.9,2019)و(1 0811163 LenovoM7-TB:M7:7305x)فقط فقط فقط علشانه ماهو مخالف واقسم بالله العلي العظيم


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.