واتساب يختبر ميزة ردود الفعل لتحديثات الحالة على غرار إنستجرام

يحرص تطبيق واتساب خلال هذه الفترة على إطلاق العديد من الميزات الجديدة من أجل إرضاء ملياري مستخدم، حيث أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك “مارك زوكربيرج” عن ميزات جديدة لمنصة الدردشة الفورية مثل ردود الأفعال على الرسائل وميزة المجتمعات وغيرها من الميزات الجديدة التي أسعدت العديد من عملاء التطبيق.

ووفقاً لأحدث تقرير صادر من WABetaInfo يخطط الآن التطبيق من أجل ميزة تشبه إنستجرام، والعمل على إحضارها للنظام الأساسين، حيث تعمل الشركة على ميزة ردود الفعل السريعة لتحديثات الحالة، مما يزيد من شعبية التطبيق خلال الفترة القادمة، ويساعده على جذب الكثير من العملاء الجدد للتطبيق.

صورة 1

تعتبر ميزة ردود الفعل السريعة من الميزات الرائعة التي تختصر الوقت، وتٌساعد المستخدم على التعبير عن مشاعره  من خلال رمز تعبيري، وتلك الميزة تم إضافتها على إنستجرام عند مشاهدة القصة أو “الاستوري”، وسوف تحصل على لوحة رموز مكونة من 8 رموز تعبيرية من أجل الرد على القصة.

8 رموز تعبيرية

كشف التقرير عن لقطة شاشة تم مشاركتها أثناء استخدام تطبيق واتساب على سطح المكتب، ستتمكن من رؤية 8 رموز من أجل استخدامها كردود فعل لتحديثات الحالة تشبه الرموز التعبيرية التي تظهر في لقطة الشاشة على تطبيق إنستجرام والذي يتضمن:

صورة 2

  • Smiling Face with Heart-Eyes.
  • Face with Tears of Joy.
  • Face with Open Mouth.
  • Crying Face.
  • Folded Hands.
  • Clapping Hands.
  • Party Popper.
  • Hundred Points.

وأشار التقرير أنه بمجرد استخدام  العميل رمز تعبيره من أجل الرد على حالة الواتساب، سوف يتم إرسال رسالة إلى الدردشة، وتعتبر كرسالة رمز تعبيري بسيط للغاية، وبما أن الميزة ما زالت قيد التطوير فمن الممكن أن يقوم  التطبيق بإجراء بعض التعديلات عليها، وخاصة في واجهة المستخدم الخاصة بتلك الميزة الرائعة.

إضافة رد الفعل على المنشورات

والجدير بالذكر أن تطبيق الدردشة الفوري لم يكشف حتى الآن عن أي تفاصيل حول تلك الميزة الرائعة، ولكنه من المتوقع أن نراها في التحديث التجريبي القادم على منصات أندرويد وiOS.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.