واتساب يختبر ميزة رائعة منتظرة تتعلق بالرموز السرية للمحادثات المقفلة

بدأ تطبيق واتساب في اختبار ميزة الرموز السرية للمحادثات المقفلة حاليًا، وهي إحدى المميزات التي تضيفها خدمة المراسلة الفورية لمستخدميها، حتى يتمكَّنوا من تعيين رموز خاصة بهم للحفاظ على الخصوصية والأمان لجميع الملفات والمجلدات لديهم، ومن خلال مقالنا اليوم سنتعرف على المزيد من المعلومات عن هذه الميزة.

تفاصيل ميزة واتساب المنتظرة

باستخدام ميزة الرموز السرية للمحادثات المقفلة على الواتساب، لا يمكن لأي شخص الدخول إلى محتوى هذه المحادثات إلا بإدخال الرمز السري.

هذه الميزة تعزز الأمان لجميع المحتوى الخاص بالمحادثات، وتُعد هذه الميزة واحدة ضمن العديد من المميزات التي تضيفها الواتساب باستمرار تلبية لرغبة عملائها، وذلك حرصًا منها على سلامة وأمان مستخدميها.

صورة 1
واتساب يختبر ميزة الرموز السرية للمحادثات – مصدر الصورة: dw

كيفية إنشاء الرموز السرية للمحادثات

أكدت خدمة التراسل الفوري الواتساب أنه بالإمكان استخدام هذه الخاصية على أنظمة الأندرويد ذات الإصدار 2.23.21.9، هذا التحديث متوفر حاليًا على متجر جوجل بلاي، حيث تكون واجهة التطبيق متضمنة صفحة تتيح للمستخدمين إنشاء رمز سري للمحادثات المرغوب في حمايتها.

ومن المقرر تفعيل تلك الخاصية لجميع مستخدمي التطبيق في الأيام المقبلة، من أجل المساعدة على حماية المحادثات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.