واتساب يختبر ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إرسال ملفات تصل إلى 2 جيجابايت

يستمر السباق المحموم بين تطبيقات التواصل المختلفة للوصول إلى أفضل صيغة تجذب المستخدمين وتلبي احتياجاتهم المتعددة والمتغيرة، وفي هذا الإطار تقوم شركة ميتا المالكة لتطبيق المحادثة الشهير واتساب باختبار ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة ملفات يصل حجمها إلى 2 جيجابايت بدلاً من 100 ميجا بايت المسموح بها حالياً.

واتساب تختبر الميزة الجديدة في الأرجنتين

وكشف موقع WABetaInfo أنَّ اختبار المِيزة الجديدة يتم في الأرجنتين حيث يُمكن لبعض الأشخاص حالياً مشاركة ملفات الوسائط التي يصل حجمها إلى 2 جيجابايت، وهو الحجم نفسه الذي يتيحه تطبيق تيلجرام المنافس لواتساب.

صورة 1

واتساب بين اعتماد الميزة لجميع المستخدمين أو التراجع

ورغم أن الشركة تخطط لطرح هذه المِيزة لجميع المستخدمين في المستقبل. إلَّا أنَّ واتساب “يُمكنها التراجع في أي وقت طالما لا تزال تلك المِيزة في طور التجريب” حسب الموقع.

وكمثال على ذلك قال الموقع أنَّ تطبيق Instagram المملوك لنفس الشركة  كان قد اختبر مؤخراً إصداراً مختلفاً من ميزة Close Friends تسمى Selected People في البرازيل، إلا أن الشركة وبعد ستة أشهر من الاختبارات، قررت أنَّ التغيير غير مناسب وقامت بإعادة الميزة إلى ما كانت عليه من قبل.

 

يُذكر أنَّ شركة ميتا كانت قد أصدرت مؤخَّراً نسخة واتساب جديدة لنظام iOS الإصدار التجريبي 22.7.0.76، والذي يدعم نظام التشغيل iOS 15.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.