واتساب يتيح خاصية جديدة ثورية لمكالمات الفيديو| وميزة أخرى تحميك من المزعجين

يواصل تطبيق واتساب للتراسل الفوري، إطلاق التحديثات الجديدة والمستمرة، التي تتضمن العديد من المزايا الرائعة والإضافات القوية والتحسينات الموسعة، التي كان آخرها إطلاق مِيزة تتعلق بمكالمات الفيديو، وأخرى تحميك من المزعجين والمتطفلين فيما يخص التخفي والخصوصية، وهو ما يجاري سياسات المنصة خلال الفترة الأخيرة لزيادة وسائل الأمان والخصوصية.

خاصية لمكالمات الفيديو

أما عن المِيزة الجديدة التي تم توفيرها من قبل منصة واتساب للمستخدمين، فتتمثل في السماح بزيادة عدد الأشخاص الذين بإمكانهم المشاركة في مكالمات الفيديو الجماعية إلى 32 شخصًا، مع العلم أنه كان في السابق العدد المسموح به للمشاركة في مكالمات الفيديو 8 أشخاص فقط، أي تم زيادة معدل المشاركين إلى 4 أضعاف.

منها التخفي عن أشخاص محددين.. 6 ميزات ثورية يُسعد بها واتساب مستخدميه

ويحاول تطبيق whatsapp جذب مستخدمين جدد والحفاظ على قاعدته الكبيرة، خاصةً في ظل المنافسات الكبير من التطبيقات الأخرة مثل زووم الذي يدعم التوسع في مشاركة أكبر عدد من المستخدمين في مكالمات الفيديو، فضلاً عن إضافة خلفية على المكالمات الصوتية الجماعية، بالإضافة إلى إحداث تظليل على صورة المتحدث في المكالمة، مع تصميم على شكل أمواج الصوت على غرار الإذاعات.

صورة 1
واتساب يتيح خاصية جديدة ثورية لمكالمات الفيديو| وميزة أخرى تحميك من المزعجين

وميزة أخرى للخصوصية

ومن ناحية أخرى، أتاحت المنصة خِيار جديد لتعزيز الخصوصية، يجعل المستخدم مخفي عن أشخاص محددين وليس الكل كما كان في السابق، حيث يُمكنك حاليًا بتخصيص ظهور تلك الحالة لأشخاص بعينهم، من أجل حماية أكبر لخصوصيتك، ويُمكن الحصول عليها عبر الدخول إلى إعدادات التطبيق، ثم الخصوصية، ثم الذَّهاب إلى خِيار Last Seen وتفعيلها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.