خلال 50 يوم فقط| واتساب يتوقف نهائيًا عن العمل على هذه الهواتف

يواصل تطبيق واتساب الشهير للتراسل الفوري وتبادل الصور والفيديوهات، إطلاق ميزات جديدة وإجراء بعض التحسينات على الحالية، بالإضافة إلى حل بعض المشكلات التي يعاني منها الكثيرين، في إطار حُزْمَة التحديثات الجديدة التي ينوي إجرائها على المنصة خلال الفترة المقبلة، من أجل مواكبة التغييرات والمنافسة مع التطبيقات الأخرى، بالإضافة إلى توقفه عن العمل على بعض الأنظمة القديمة.

ميزة جديدة من واتساب

وقبل أن نكشف لكم عن سر توقف واتساب خلال الفترة المقبلة عن بعض الهواتف، نكشف لكم عن الميزة الجديدة التي تم إضافتها مؤخرًا، والتي تهدف إلى تسهيل الاستخدام وجعله أكثر مرونة، مع زيادة القدرة على الوصول إلى الرسائل غير المقروءة التي قد فاتتك ونسيت قراءتها أو الاطّلاع عليها.

رسالة واتساب الجديدة
خلال 50 يوم فقط| واتساب يتوقف نهائيًا عن العمل على هذه الهواتف

فقد تم وضع فلتر جديد يقع بجانب شريط البحث في الأعلى، من أجل عرض الدردشات غير المقروءة، لتسهيل الوصول إلى الرسائل غير المقروءة بشكل فعلي، وبالفعل أصبحت قائمة لدى بعض هواتف الأندرويد، ويجري توفيرها على باقي الهواتف تدريجيًا، الأمر الذي يُسهل العثور على الرسائل التي أصابها النسيان من المستخدم للاطّلاع وفتحها والرد عليها، الأمر الذي سيترتب عليه تنظيم المحادثات بشكل أكبر.

صورة 1

وتوقف المنصة عن العمل لبعض الهواتف

ومن ناحية أخرى، كشفت تقارير تقنية عالمية، أن واتساب سيتوقف عن العديد من الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل iOS 10 وiOS 11 من جوالات الآيفون، أما بالنسبة لهواتف الأندرويد فيتطلب عمل واتساب أن يكون نظام التشغيل Android 4.1 أو ما بعده، وذلك اعتبارًا من 24 أكتوبر المقبل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.