واتساب يطرح ميزة رائعة لإضافة 32 شخصاً في مكالمة جماعية

بدأ تطبيق واتساب في طرح تحديث جديد لنظام iOS، حيث يسمح التحديث الجديد بإضافة نحو 32 جهة اتصال في المكالمات الجماعية، ومن المقرر أن تبدأ تلك الميزة الجديدة في الظهور للمستخدمين في عدد محدد من البلدان، حيث أكدت التقرير أن المكالمات الجماعية سوف تدعم 32 مشاركاً، كما أنها تتضمن واجهة جديدة مع تخطيط صوت اجتماعي مع إبراز مكبر صوت بالإضافة إلى أشكال موجبة.

وكان تطبيق الدردشة الفوري المملوك لشركة ميتا قد أتاح المشاركة إلى 8 مشاركين فقط في السابق بالمكالمات الجماعية، عبر نظامي التشغيل أندرويد وiOS، ويمكن لمستخدمي iOS الآن إضافة أضعاف المشاركين في المكالمات الجماعية في مجموعات الواتساب.

صورة 1

تصنيف المتخلفين

كما أعلن تطبيق واتساب عن تحديث كيفية عرض المشاركين في المكالمة على الشاشة، وسوف يتم تصنيف مستخدمي التطبيق المتخلفين عن المكالمة الجماعية من خلال استخدام صور الموجي، حيث أكد التقرير أن تلك الميزة متاحة الآن على نظام iOS مع التحديث الأخير 22.8.80 ويبلغ حجمه نحو 109.7 ميجا بايت.

غير متوفرة على سطح المكتب

والجدير بالذكر أن تلك الميزة غير متوفرة للتطبيق على سطح المكتب، حيث أن تلك الميزة الرائعة سوف تكون مفيدة للغاية لجميع مستخدمي التطبيق خلال الفترة القادمة، وخاصة أنها متوفرة بالفعل على تطبيق Telegram.

صورة 2

مميزات أخرى  لتطبيق الدردشة في 2022

وكانت الشركة المالكة لتطبيق واتساب قد أعلنت مؤخراً أنها سوف تُطلق العديد من لميزات الجديدة في 2022، والتي منها علامة تبويب المجتمعات وكذلك ردود الفعل بالرموز التعبيرية من أجل كسب رضاء ملياري مستخدم.

تم بالفعل إصدار تحسين يُساعد المستخدمين في التطبيق على الوصول إلى الوسائط المفضلة لديهم في البرازيل وسوف يتم انطلاقه قريباً في العديد من دول العالم.

كما تختبر الشركة ميزة مدفوعة جديدة تتيح للمستخدمين إضافة أجهزة متعددة إلى حساب واحد، حيث لا يسمح تطبيق واتس آب للمستخدمين بإقران كثر من هاتف ذكي بحساب واحد، ولكن يمكن إقران حساباتهم بجهاز محمول أو كمبيوتر أو بجهاز لوحي.

صورة 3

اقرأ أيضاً


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.