واتساب فعلها أخيراً بعد معاناة طويلة وأطلق ميزته الجديدة التي كانت مطلباً للملايين من عشّاقه حول العالم

هناك العديد من الميزات التي يرغب مستخدمي تطبيق المراسلات الفورية واتساب في إضافتها للتطبيق، وفي كثير من الأحيان يقوم التطبيق بتلبية متطلبات المستخدمين، وذلك إرضاءاً لهم وزيادة أعداد مستخدمي التطبيق، كما أن الواتساب يقوم بإطلاق عدد من التحديثات بشكل دائم ومستمر لمنافسة التطبيقات الأخرى.

واتساب يطلق ميزة جديدة بأحدث إصدار تجريبي

واتساب يطلق ميزة جديدة بأحدث إصدار تجريبي

واتساب يطلق ميزة جديدة بأحدث إصدار تجريبي

وكان من الأمور المزعجة والتي تسبب معاناة للكثير من المستخدمين، هو عدم تمكنهم من إجراء مكالمات أو مراسلة الأرقام الغير مسجلة مع المستخدمين في هواتفهم، حيث كان يتعين على المستخدم تسجيل جهة الإتصال أولاً لإجراء مكالمة صوتية أو مرئية مع الآخرين، ولكن من الآن قل وداعاً لهذا الأمر المزعج.

واتساب

اقرأ معنا:

حيث سيسمح واتساب للمستخدمين بإجراء مكالمات مع جهات الإتصال الغير محفوظة في دفتر العناوين، أو في جهات الإتصال على الهاتف، وأطلق التطبيق هذه الميزة في أحدث إصدار تجريبي، ومن المتوقع أن يقوم الواتساب بتطوير وإضافة أداة جديدة ستسمح بتسهيل عملية الإتصال بالأرقام الغير محفوظة، وسوف تظهر الأداة الجديدة كزر عائم بالتطبيق في علامة تبويب المكالمات، وذلك للعاملين بنظام الأندرويد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.