واتساب سيتيح لمستخدمي ويندوز تغيير لغة واجهة التطبيق

يقوم مطورو تطبيق واتساب “Whatsapp” حاليًا بإجراء تجارب على خيارات جديدة في نسخة التطبيق لأجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز، حيث تهدف هذه الخيارات إلى تمكين المستخدمين من تغيير لغة واجهة التطبيق “App language” وتصفية المحادثات بطريقة جديدة.

 

تم ظهور هذه الخيارات الجديدة في أحدث النسخ التجريبية لتطبيق واتساب على نظام ويندوز، حيث يتم توفير هذه النسخ التجريبية من خلال القناة الرسمية للتجارب بيتا “Beta”عبر متجر مايكروسوفت، كما قام موقع WABetaInfo المتخصص في تتبع أخبار تطبيق المراسلة الفورية الشهير عالميًا بمتابعة هذه التحديثات.

سابقًا، قدم تطبيق واتساب خيارًا لتغيير اللغة في نسخة الهاتف من خلال إعدادات التطبيق، والآن يعمل التطبيق على توفير نفس الخيار في نسخة الحاسوب لتوفير تجربة متكاملة ومتشابهة بين الهاتف والحاسوب.

عادةً، يستخدم تطبيق واتساب لغة النظام كلغة الواجهة افتراضية بعد التثبيت، ومع الخيار الجديد سيكون بإمكان المستخدمين تغيير لغة واجهة التطبيق لاستخدام لغة أخرى غير لغة نظام ويندوز.

صورة 1

يمكن للمستخدم تغيير لغة واجهة تطبيق واتساب إلى اللغة العربية بدلاً من اللغة الإنجليزية، حتى إذا كانت الأخيرة هي لغة واجهة النظام، يجب أيضاً التأكيد أن هذا الخيار لا يؤثر على لغة كتابة الرسائل داخل التطبيق.

 

كما تمت إضافة خيار جديد في النسخة التجريبية حاليًا ويُسمى اللغة “”Language، وهو متاح في قائمة الخيارات داخل صفحة إعدادات التطبيق، حيث يمكن للمستخدم تغيير لغة واجهة التطبيق وفقًا لتفضيلاته.

قبل توفر هذا الخيار، لم يكن بإمكان المستخدمين تغيير لغة واجهة تطبيق واتساب إلا من خلال تغيير لغة واجهة النظام بأكمله.

بالإضافة إلى الخيار السابق المذكور، سيتم توفير إمكانية تصفية المحادثات في التطبيق لعرض التي تحتوي على مسودات، أي الرسائل التي تم تحريرها وحفظها كمسودة ولم يتم إرسالها بعد، وتساعد هذه الميزة المستخدمين على استئناف المحادثات التي لم تكتمل بعد.

تتوفر هذه الخيارات الجديدة في النسخة التجريبية الأخيرة (Beta) من التطبيق، وبعد انتهاء مرحلة التجريب، ستتوفر هذه التحديثات لجميع المستخدمين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Yousef يقول

    ازاي أطلب الهاتف نسخة 256 جيجا


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.