واتساب سيتيح إخفاء معلوماتك وظهورك عن جهات اتصال معينة| وكيفية استعادة الرسائل المحذوفة

تحديثات مستمرة من تطبيق واتساب الشهير للتراسل الفوري، تجلب معها العديد من الميزات المنتظرة والمرتقبة من قبل مئات الملايين من المستخدمين حول العالم، في الوقت الذي بدأت فيه المنصة باختبار عدد من الخِدْمَات والتقنيات الجديدة التي سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة، لاسما فيما يتعلق بوسائل الأمان والتخفي والخصوصية، التي كان آخرها الكشف عن خاصية قادمة تسمح للمستخدمين بإخفاء آخر مرة شوهدوا فيها، وصورة مِلَفّ التعريف.

تحديث واتساب القادم

أما فيما يخص تفاصيل المِيزة الجديدة المرتقبة من WhatsApp، فتتيح إخفاء معلومات المستخدم الشخصية من جهات اتصال معينة، على غرار التخفي عن أصدقاء محددين وإخفاء الظهور عنهم، إلا أنها ستوفر أكثر من خِيار لتحديد من سيشملهم الإخفاء، الذي يتضمن أيضًا إخفاء صورة المِلَفّ الشخصي وغيرها من الخِدْمَات التي تريد إبعاد المزعجين والمتطفلين عن رؤيتها ومشاهدتها.

صورة 1

 

3 خيارات للخصوصية

  1. الخِيار الأول: التعيين للجميع ليكون مرئيًا لكل جهات الاتصالات ولأي شخص.
  2. الخِيار الثاني: جهات الاتصال الخاصة بي وهي التي يُمكنها الاطّلاع على بياناتك معلوماتك.
  3. الخِيار الثالث: لا أحد يمنع كل التفاصيل الخاصة بك عن الجميع.
منها التخفي عن أشخاص محددين.. 6 ميزات ثورية يُسعد بها واتساب مستخدميه
واتساب سيتيح إخفاء معلوماتك وظهورك عن جهات اتصال معينة| وكيفية استعادة الرسائل المحذوفة

يأتي هذا في الوقت الذي يُمكن للمستخدمين من استعادة رسائل واتساب المحذوفة من نسخة Google Drive الاحتياطية، التي تتطلب إلغاء تثبيت التطبيق من موبايلك، ثم إعادة تحميله مرة أخرى من المنصة الخاصة بجوالك، ثم فتحه والتحقق من رقمك، ثم ضغط على استعادة، ثم التالي، وعلى الفور فسيبدأ التطبيق في استعادة ملفات الوسائط الخاصة بك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Azo saleh يقول

    انا نفسي في 300شده فقط


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.