واتساب تطلق خاصية القنوات الرائعة.. مميزاتها الثورية

بعد إطلاقها رسميًا من قبل واتساب، تعمل شركة ميتا جاهدة في تصميم بعض القنوات وإضافتها إلى التطبيق، وأكدت على أن هذه القنوات هي وسيلة للتواصل من خلال إرسال بعض المحادثات النصية أو مقاطع الفيديو والصور وكذلك استطلاعات الرأي، كما أنها ستضيف وسيلة للبحث ليتمكَّن المُستخدِم من كتابة ما يرغب في الحصول عليه من قنوات لمتابعتها سواء كانت رياضية أو غيرها.

خاصية القنوات من واتساب

وسيكون من السهل التنقل بين هذه القنوات من خلال مجموعة من الروابط التي يتم إرسالها في المحادثات أو البريد الإلكتروني أو الموجودة على شبكات الإنترنت، كما سيتم توفير العديد من الخدمات وإضافة العديد من المميزات للمُستخدِمين، وستدعم هذه الخاصية توفير الأمان والخصوصية للمُستخدِم.

صورة 1
واتساب تطلق خاصية القنوات الرائعة.. مميزاتها الثورية

ضوابط أساسية

  • أكد التطبيق على عدم ظهور أرقام الهواتف أو الصور الشخصية للحسابات، وكذلك القنوات التي يتم متابعتها لم يتم الكشف عنها للمتابعين الآخرين أو المشرفين عليها، وذلك بهدف الحفاظ على الخصوصية.
  • يتم متابعة القنوات بسهولة على الواتساب، ولكن السجلات المحفوظة لا يمكن استمرارها لفترة أكبر من 30 يوم حيث تختفي تلقائياً.
  • يمكن اختيار مَن ترغب في متابعة هذه القنوات، والتعرف على مدى قابلية هذه الميزة من قِبَل الجمهور لأنها تسعى إلى توفيرها إلى عدد كبير من المُستخدِمين.
واتساب تطلق خاصية القنوات الرائعة.. مميزاتها الثورية

لإطلاق هذه القنوات وضمان النجاح لها أكدت واتساب أنها تتعامل مع مجموعة من الإدارات في دولة كولومبيا وسنغافورة، حيث يتم توفير خاصية القنوات فيهما لأول مرة من أجل التطوير، وأنها تقوم بتوفير هذه الخاصية في عدد من البلاد خلال الشهور القادمة.

تعطي واتساب الفرصة للمشرفين بإمكانية تفعيل الأنشطة التجارية الخاصة بهم من خلال الخدمات التي يتم إضافتها من قِبَل التطبيق حتى يزداد الوعي بهذه الأنشطة وتكون فرصة لربح أكبر لهما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.