وإن بلس “OnePlus” تُعلن عن هاتف OnePlus 10 Pro للأسواق العالمية

أعلنت OnePlus رسميًا عن إطلاق هاتفها الجديد OnePlus 10 Pro في الأسواق العالمية، وجاء ذلك بعد حوالي ثلاثة أشهر فقط من إطلاقه رسميًا لكن كان ذلك في السوق الصيني فقط.

وعقد OnePlus مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن الإصدار العالمي OnePlus 10 Pro، والذي جاء بمواصفات مشابهة إلى حد كبير مع الإصدار المحلي الصيني، مع تغيير رئيسي واحد لسوق أمريكا الشمالية، حيث تبلغ قدرة الشاحن 65 واط، وهي سعة أقل من بقية أسواق العالم.

مواصفات OnePlus 10 Pro Global Version

يأتي الهاتف مدعمًا بشاشة من نوع AMOLED بمقاس 6.7 بوصة التي تعمل بتقنية LTPO من الجيل الثاني، وبدقة وضوح QHD Plus وهي مشابهة لما قدمته الشركة في السابق، لكن في الجيل الجديد تقدم الشاشة معدل تحديث يصل إلى أعلى حيث وصل إلى 120 هرتز.

وجاء الهاتف بأحدث معالج من كوالكوم وهو الجيل الأول سنابدراجون 8 والذي لقي استقبالا حسنا ويدعم معظم الهواتف الرائدة في السوق حاليًا، وهو مدعم بخيارات ذاكرة عشوائية الوصول بسعة 8 أو 12 جيجابايت RAM ومساحة تخزين داخلية بحجم 128 أو 256 جيجابايت.

صورة 1

وقالت الشركة أيضًا أنه تم تحسين عمل وجودة الكاميرا في هاتف OnePlus 10 Pro، الذي جاء بفضل شراكة تطويرية مع شركة hassselblad التي تطور مستشعرات الكاميرا من Sony، حيث يعمل الهاتف بكاميرا خلفية بثلاث عدسات، الأولى مع كاميرا بدقة 48 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 1.8.

والعدسة الثانية مع مستشعر سامسونج المخصص هنا للتصوير بزاوية واسعة للغاية ودقتها 50 ميجابيكسل، والثالثة لتقريب الصورة وعزل الخلفية بدقة 8 ميجابيكسل، وتبلغ نسبة التكبير / التصغير 3.3 مرة ويمكن زيادتها حتى 30 مرة من خلال تقنية التقريب الرقمي.

وجاءت الكاميرا الخلفية للهاتف لتصوير الفيديو بدقة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية، وما يصل إلى 8K للتصوير بمعدل 30 إطارًا، وهي مدعمة بالتثبيت البصري والتركيز البؤري التلقائي بالليزر بالإضافة إلى فلاش LED لتوفير تجربة متميزة في التصوير.

صورة 2

بينما تأتي الكاميرا الأمامية بكاميرا سيلفي 32 ميجا بكسل وتم تطويرها أيضًا بمستشعرات Sony IMX615، وهي من أفضل المستشعرات وتمييز الألوان الموجودة حاليًا في االأسواق العالمية.

كما يأتي الهاتف ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير وشاحن بقدرة 80 وات (65 وات في دول أمريكا الشمالية كما ذكرنا سابقًا)، لكن في الدول العربية سيكون مع الشاحن السريع.

وذكرت الشركة أن الشاحن يمكنه إعادة شحن البطارية بالكامل من 0 إلى 100٪ في غضون 47 دقيقة فقط.

سعر OnePlus 10 Pro

أما بالنسبة لسعر OnePlus 10 Pro في السعودية فسيبدأ من 3،375 ريال سعودي، ويبدأ سعره في الكويت من 270 دينار كويتي، أما في جمهورية مصر فيبدأ سعر الهاتف من 16،500 جنيه مصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.