ميزتان مهمتان للمستخدمين تمت إضافتهما مؤخراً على تطبيق Messanger

تعمل شركة ميتا (فيسبوك سابقا) على توفير الكثير من الميزات الهامة على جميع تطبيقاتها Facebook وInstagram وWhatsApp.

وقدمت شركة Meta مؤخرًا ميزات رائعة للمستخدمين، كما وفرت ميزة الاستماع إلى التسجيلات الصوتية داخل تطبيق Messanger أثناء إستخدام التطبيق، وسمحت أيضاً بإستخدام ميزة الدفع الإلكتروني في الهند.

وأوضحت الشركة أن هذه الميزات قد تم توفيرها للمستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وسيتم توفيرها لأنظمة تشغيل Android وiPhone أيضا، ومن المتوقع توفيرها لجميع المستخدمين في جميع بلدان العالم قريبا.

كما تسعى شركة ميتا إلى تقديم الكثير من الميزات الهامة، وأعلنت مؤخرا عن إطلاق ميزتان جديدتان للمستخدمين على تطبيقها Messenger  وهما:

صورة 1

1.ميزة Split Payments

مع تطور الدفع الإلكتروني في جميع أنحاء ميزات أصبح هذا النوع من الدفعات أكثر سرعة وأمان، ماجعل المستخدم يطالب دائما بميزات تسهل عليه تحويل الأموال والشراء عبر الانترنت بطريقة سريعة وآمنة.

وهو ما قامت به شركة Meta من خلال ميزتها الجديدة “Split Payments “وهي ميزة خاصة بالدفع وتحويل الأموال بين المستخدمين، كما تستعمل أيضاً للشراء من المواقع الإلكترونية، وتم تقديم هذه الميزة لأول مرة في الهند، واكتسبت شهرة كبيرة بين المستخدمين، لذلك تم توفيرها من طرف الشركة الى جميع مستخدمي تطبيق ماسنجر في الولايات المتحدة الأمريكية.

2. ميزة Vanish Mode

نظرا للخصوصية، قد يضطر المستخدم بعض الأحيان الى مسح الرسائل الغير مرغوب فيها بطريقة يدوية، ومايزعج البعض هو نسيانها في الهاتف، وذلك ما قد يسبب الحرج لبعض المستخدمين.

ومن هنا يأتي الدور الكبير التي تقوم به ميزة “Vanish Mode” حيث يستطيع المستخدم من خلال هذه الميزة التواصل مع الآخرين بطريقة آمنة، بحيث سيتم حذف الرسائل بصفة تلقائية بمجرد الخروج منها، وقد وفرت شركة ميتا هذه الميزة لتوفير بعض الخصوصية للمستخدمين.

ومن المتوقع أن يتم توفير العديد من الميزات الأخرى في الأيام المقبلة، والتي ستساعد المستخدمين على توفير سهولة أكثر أثناء إستخدام التطبيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. فريد الحامدي يقول

    سلام عليكم انا عندي مشكلة في مسنجر نقبل رسائل او ماتقدرش نرسل تخرج ليا اشارة حمراء ماهوا الحل

  2. غير معروف يقول

    ميزة مسح الرسائل تلقائيا بعد الخروج من التطبيق جميل جدا

  3. خديجة يقول

    لا يوجد احسن ميزة في ماسنجر و هي المسح الكلي للرساىل all dellet
    فانت مضطر للمسح اليدوي للرساىل و خاصة رسائل ماركات بلاص market place التي هي كثير ة في معظم الاحيان

  4. غير معروف يقول

    هذا جيد ويساعد الكل في خسوسياتهم


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.