واتساب يعتزم إطلاق ميزته الخارقة التي طال انتظارها بشأن نقل البيانات

يعتزم تطبيق الدردشة الفوري العالمي واتساب WhatsApp، إتاحة ميزة مذهلة لجميع متسخدميه خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل نقل البيانات من جهاز إلى آخر، وسوف يتيح التطبيق نقل البيانات الخاصة عبر رمز الاستجابة السريع QR code، ويتم النقل من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد.

ميزة واتساب لنقل البيانات

من جانيه أوضح تقرير من WaBetaInfo المتخصص في رصد ميزات تطبيق الدردشة الفوري، أن تطبيق WhatsApp سوف يوفر خلال الفترة القادمة واحدة من أفضل وأكثر الميزات طلباً واحتياجاً لجميع مستخدمي التطبيق.

صورة 1

توفر الكثير من الوقت والجهد

وتهدف الميزة الجديدة لتطبيق واتساب إلى إمكانية نقل البيانات من هاتف لآخر عبر QR code، حيث يوفر الكثير من الوقت والجهد لجميع مستخدمي التطبيق خلال الفترة القادمة، كما أن الميزة تقدم حل مناسب وسهل لنقل البيانات.

بدلاً من shoppingmode Google Drive

سوف تُقدم الميزة الجديدة نقل سجل الدردشات الخاصة بالمستخدم بما فيها من رسائل وصور ومقاطع فيديو، إلى هاتفه الجديد الذي يعمل بنظام الأندرويد دون أي نسخ للمحادثات والوسائط احتياطياً على تطبيق shoppingmode Google Drive.

صورة 2

وتعطي الميزة الجديدة للمستخدمين القدرة على نقل البيانات بسرعة وبساطة بدلاً من تطبيق shoppingmode Google Drive، وأن الميزة وفق التقرير إلى قيد التطوير، ولم يتم الكشف عن أي معلومات بشأن موعد البدء في طرح تلك الميزة للمستخدمين.

يهمك أيضاً:
لا تتجاهله.. تحذير هام لمالكى هواتف أندرويد من “تنبيه أحمر”
Professional Mode.. أبرز مميزات الوضع الاحترافي على فيسبوك

صورة 3

وأوضح تقرير WaBetaInfo أن عملية نقل البيانات تبدأ عن طريق تنزيل تطبيق واتساب على هاتف أندرويد جديد، ومع الميزة الجديدة سوف يتعين على المستخدمين مسح رمز QR code على هواتفهم الجديدة من الأجهزة القديمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.