ميزة جديدة من “واتساب” للرد على الرسائل بالرموز التعبيرية

دخلت شركات ومواقع التواصل الاجتماعي في منافسة شرسة على جذب المستخدمين خلال الآونة الأخيرة، عن طريق استغلال عثرات الشركات المنافسة أو عن طريق إدخال مميزات جديدة على تطبيقاتها، ومن بين المؤسسات التي تسعى للجديد هي “واتسآب” التي كشفت عن عزمها السماح لمستخدميها بالرد على الرسائل عبر الرموز التعبيرية، كما هو الحال في تطبيقات “فيسبوك، وماسنجر” وإنستجرام”.

وباتت ميزة الرد على الرسائل بالرموز التعبيرية متاحة لبعض مستخدمي “واتساب”، بدءًا من التحديث التجريبي “2.21.22.17” للتطبيق، ويبدو أنه مقتصر على إصدار أندرويد للتطبيق في المرحلة الحالية، وذلك بعد رصد ردود الفعل على الرموز التعبيرية للرد على الرسائل، كما هو الحال في بعض تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي.

ولا تختلف طريقة تفعيل الميزة الجديدة عن التطبيقات الأخرى في “فيسبوك”، حيث أنه يمكن للمستخدمين الضغط لفترة طويلة على فقاعة رسالة معينة للاختيار من الرموز التعبيرية المتاحة، وذلك بهدف مشاركة ردود الأفعال الخاصة بالمستخدمين، وأبرزها الموافقة والحب والفكاهة والامتنان.

وعلى الرغم من إمكانية تحديد الرموز التعبيرية، فإن ردود الفعل المسجلة لا تكون مرئية لمستقبل الرسالة في الوقت الحالي، مما يعني أن الميزة إما أنه تم اعتمادها جزئيًا، أو ربما لا تزال معطلة في الوقت الحالي، ولعل الميزة لا زالت غير مكتملة وسيتم إكمالها وإصلاح المشاكل التي تواجه المستخدمين في التحديثات المقبلة.

كما يمكن الاشتراك في “WhatsApp beta” على متجر “جوجل بلاي”، والانتظار حتى يتوفر التحديث الجديد للتطبيق، ثم يقوم المستخدم بتحديث البرنامج، وذلك في في حال رغب المستخدمين في الحصول على الميزة الجديدة من تطبيق “واتساب.

جدير بالذكر، أن بعض التقارير الإعلامية، أوضحت أن الميزة الجديدة من “واتساب” لا تعمل بكامل طاقتها حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. ميرم يقول

    مساء الورد ….نشكركم على التوضيحات …سؤالي هل استطيع استرجاع محادثات الواتسب القديم بعد تغير هاتفي كما في الطرق التي تم شرحها ….مع التقدير

  2. غير معروف يقول

    موبيل سئ و خاصة البطارية و بيسخن و سئ فالالعاب

  3. غير معروف يقول

    كيف يمكنني شرائهو وكيله يوصل تركيا


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.