ميزة جديدة من “واتساب” .. اصنع صورك الشخصية بالذكاء الاصطناعي “Imagine Me”

يختبر تطبيق التواصل الأشهر في العالم “واتساب” ميزة ثورية جديدة سوف تفتح آفاق هائلة في عالم الصور الشخصية، فمن خلال الوظيفة الجديدة “Imagine Me”، التي استخدمت فيها شركة “ميتا” صاحبة التطبيق الذكاء الاصطناعي في تخليق وصنع الصور الشخصية، سوف تتمكن من عمل صور مختلفة في تكوينها بشكل مبهر.

الميزة الجديدة من “WharsApp” يتم تطبيقها في الإصدارات التجريبية من التطبيق، وبالرغم من أنها لا تزال قيد التطوير، إلا أن المعلومات التي تم تسريبها من داخل أروقة الشركة المطورة تشير إلى أنها ستتم باستخدام مجموعة من صورك الشخصية التي ستقوم بتحميلها للتطبيق.

Meta AI وآفاق جديدة للذكاء الاصناعي

تعتمد الميزة الجديدة في “واتساب”، والتي يطلق عليها “Imagine Me”، على تغذية باتات الذكاء الاصطناعي للتطبيق “Meta AI” بمجموعة متنوعة من الصور، ثم تقوم بطلب إنشاء صور خاصة لك عن طريق استخدام أمر “تخيلني” الذي سيمكنك أن توجه للتطبيق عن طريق التحدث إلى “Meta AI chatbot” والذي تم إطلاقه مؤخراُ لمستخدمي التطبيق.

صورة 1

الميزة الجديدة سيتم تفعليها بشكل يدوي فور الانتهاء من مرحلتها التجريبية، وسيكون المستخدم متحكم بشكل كامل في جمع وحذف الصور الخاصة به، وكذلك ضبط الإعدادات الخاصة بتخليق الصور.

وعن الطريقة التي يمكنك أن تتأكد منها أن حق الوصول للميزة الجديدة قد تم تفعيله لديك، يمكنك ذلك من خلال البحث عن أيقونة زرقاء جديدة على شاشة قائمة الدردشة الرئيسة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.