ميزة تختصر الوقت على الكثير.. واتساب يطلق ميزة جديدة للرسائل الصوتية

يريد تطبيق واتساب في الفترة الحالية إطلاق ميزة جديدة للرسائل الصوتية، تجعل المستخدم يسمع الرسالة بدون أن يتواجد في التطبيق، حيث ستقتصر هذه الميزة الكثير من الوقت على المستخدمين وذلك وفقًا لموقع wabetainfo.

.وأكد الخبراء أن هذه الميزة لن تجعل الواتساب يغلق الرسالة الصوتية في حالة الخروج من الواتساب، وهو الأمر الذي سينال إعجاب الكثيرين، وسيسهل الأمر على الكثيرين، حيث يستطيع الأشخاص سماع الرسائل الصوتية أثناء الانشغال بأمر ما.

مميزات أخرى لواتساب

والجدير بالذكر أن واتساب قد أطلق بالفعل نسخته التجريبية عبر هواتف ios المختص بشركة آيفون، وحتى الآن لا نعرف الموعد لإطلاق هذه النسخة على الرغم من تأكيد تقارير أشارت إلى أن إطلاق هذه النسخة لن يتأخر كثيرًا.

وكان الموقع الرسمي للواتساب كشف عن صورة إصدار تجريبي، استطاع فيها أن يظهر الفارق بين الوضع الحالي، وبعد إطلاق هذه الميزة الجديدة التى يحبها الكثيرون.

وكان واتساب قد أصدر قبل ذلك خاصية تسمح لك بمعاينة الرسائل الصوتية قبل إرسالها، وهو الأمر الذي يمكنك من إرسال رسالة خالية من الأخطاء الإملائية، وصدرت هذه الميزة في أندرويد وios، ولكنها ليست متاحة في جميع البلدان ومتاحة في بلدان معينة.

وكان واتساب قد أصدر في وقت سابق ميزة ثورية نالت إعجاب الكثيريين وطال انتظارها، وهي فتح الواتساب على الجهاز المكتبي، وذلك دون الحاجة لأن يتصل الجهاز الرئيسي بالإنترنت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.