ميزة الواتس اب الجديدة 2022.. حذف الرسالة في مهلة أطول وواجهة فيديو جديدة

لطالما قدّم واتساب العديد من خدمات أفضل للمستخدمين، كما أنه يقدم ميزات جديدة، ويطوّر ميزات جديدة إلى الميزات الحالية من وقت لآخر،منها ميزة الحذف للجميع وهي واحدة من المزايا في طور التحديث، حيث يُتيح التطبيق للمستخدمين حذف الرسالة من صفحة الدردشة الخاصة بهم وكذلك صفحة الدردشة الخاصة بالأشخاص الآخرين حتى بعد شهر من إرسال الرسالة، حاليًا، الميزة تغيرت كثيرًا، حيث يمكنك فقط حذف رسالة من صفحة الدردشة الخاصة بك في غضون ساعة من إرسال الرسالة.

تطوير ميزة حذف رسالة واتساب

صورة 1

  • مع توفر الميزة قريبًا، يمكن للمستخدم حذف الرسالة التي أرسلها بعد شهور من صفحة الدردشة، حيث أنه إذا مرت الساعة، فسيتم حذف المرسل فقط من الدردشة، كما أنه من المقرر أن هذه الميزة ستكون متاحة للمستخدمين قريبًا.
  • قدم واتس اب ميزة الحذف في عام 2017، وفي ذلك الوقت كان الحد الزمني لحذف رسالة 7 دقائق، ثم قدم ثلاثة حدود زمنية جديدة، وهي ساعة و8 دقائق و16 ثانية. 
  • هذا يعني أنه بعد أن يرسل المستخدم رسالة، في حالة وجود أي أخطاء فيها، فلن يكون حذفها في غضون المهلة المذكورة أعلاه مرئيًا للآخرين.

واجهة تشغيل فيديو جديدة في واتساب

صورة 2

يبدو أن واتس اب يجلب أيضًا ميزة جديدة أخرى حيث يوفر واجهة تشغيل فيديو جديدة تم تطويرها للسماح لك بإيقاف روابط يوتيوب مؤقتًا عند مشاركتها على واتساب وتشغيل الفيديو في وضع ملء الشاشة، وقد تم تقديم هذه الميزة لمستخدمي الإصدار التجريبي من أندرويد الشهر الماضي للتجارب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.