ميزة أسطورية لدمج المجموعات تصل واتساب قريبًا

يواصل تطبيق الواتساب طرح العديد من المميزات الإسطورية، والتي من شأنها أن تغير طريقة عمل الدردشات الجماعية تمامًا، حيث وفقًا لموقع news.yahoo فإن واتساب يقدم هذه الميزة لأكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم.

ترددت الكثير من الأقوال عن إطلاق ميزة جديدة لواتساب يطلق عليها اسم المجتمعات، حيث ظهرت في إصدار تجريبي من التطبيق في شهر نوفمبر الماضي، ولكن الإصدارات التجريبية الجديدة تظهر أن هذه الميزة لا تزال قيد الاختبار، كما تحتوي على أدوات جديدة تضاف إليها.

ووفقًا لموقع wabetainfo  فإن هذه الميزة هي عبارة عن خيار جديد تسمح له بدمج المجموعات المشترك فيها أو التي قام بإنشائها في تبويب واحد، مما يجعل من السهل الوصول إليها في نفس التوقيت أو إدارتها بسهولة، وتهدف هذه الميزة إلى تنظيم تبويب الدردشات الجماعية بسهولة، والسماح للأشخاص بإدارة جميع المجموعات من خلال قسم مخصص لها.

ميزة واتساب التجريبية
ميزة واتساب التجريبية

وتظهر هذه اللقطة من خلال موقع wabetainfo شاشة تمهيدية عندما أُتيحت ميزة المجتمعات لأول مرة، مع رسالة تصف الأداة أنها تعمل لإضافة المجموعات التي تديرها إلى مكان واحد لسهولة الوصول إليها.

وسيتيح واتساب أيضًا لمستخدمي المجتمعات إرسال الإعلانات إلى جميع الأعضاء وتحديثها باستمرار، وقبل إصدار ميزات جديدة يختبر واتساب الإعدادات ضمن مجموعة تجريبية صغيرة كجزء من اختبار بيتا، وذلك قبل أن يتم طرحها حيث تعد هذه الميزة قيد التطوير في الوقت الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    See


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.