موتورولا “Motorola” تطلق هاتف 2022 Moto G Stylus

في البداية، لم تكن شركة موتورولا الأمريكية توفر هواتف رائعة مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى، على الرغم على تجربتها الكبيرة في سوق الهواتف الذكية،  إلا أنها كانت  تمنح قيمة جيدة مقابل السعر، بالإضافة الى مواد تصنيع ممتازة جداً للمنتوج، ومن هنا تعلن الشركة عن هاتفها الجديد Moto G Stylus.

كشفت موتورولا “Motorola” النقاب عن هاتف جديد مزود بقلم ذكي، أطلق عليه إسم Moto G Stylus، الذي جاء بمعالج Media Tek Helio G88، وMail – معالج رسومي G52 MC2، بالإضافة إلى شاشة IPS بحجم 6.8 بوصة، وبدقة وضوح 1080 * 2460 بكسل.

ويتميز هذا الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل مزودة بتقنية التعرف على الوجه، وستكون الكاميرا الخلفية ثلاثية بدقة 50، و8، و2 ميجا بكسل، وذاكرة داخلية تصل إلى 128 جيجا بايت، وعشوائية تبلغ 6 جيجا بايت.

وقالت الشركة إن هاتفها الجديد بهيكل مقاوم للماء والغبار، وسيعمل بنظام التشغيل Android 11، كما أنه سيحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع، والواي فاي.، بلوتوث، منفذ سماعة 3.5، بالإضافة إلى قلم ذكي يسمح بالكتابة على الشاشة.

صورة 1

وقالت شركة موتورولا أنها ستطلق هذا الجهاز في الأسواق العالمية خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن موتورولا “Motorola” هي إحدى الشركات المتميزة والرائدة والقديمة في عالم صناعة الهواتف الذكية بشكل عام. تقوم الشركة بتصدير العديد من الهواتف لتنافس العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.