موتورولا تكشف عن هاتفها الجديد إيدج 2023

كشفت شركة موتورولا الأمريكية بشكل رسمي عن إصدار هاتفها الجديد، إيدج 2023، الذي يأتي بمواصفات فائقة المستوى. ويعتبر هذا الإصدار الأحدث بديلاً ميسرًا لهاتف إيدج بلس الذي تم إصداره في وقت سابق هذا العام.

يتميز هاتف موتورولا إيدج 2023 بشاشة OLED بحجم 6.6 إنش، تدعم معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز لتقديم تجربة سلسة عند عرض المحتوى والتنقل. ويضيف الهاتف تقنية HDR10+ لضمان سطوع ودقة ألوان متميزة وتباين رائع بالعرض.

يتمتع هذا الهاتف بأداء فائق بفضل معالج ميدياتيك Dimensity 7030 بسعة ذاكرة وصول عشوائية تبلغ 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت.

القوة الكامنة في قسم الكاميرا ملحوظة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع تثبيت بصري OIS وتحسين لأداء اللقطات في الإضاءة الخافتة. بينما تأتي الكاميرا الثانوية بدقة 13 ميجابكسل وتقدم عدسة واسعة الزاوية. وهناك أيضًا كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل في الجزء العلوي من الشاشة.

يمكن لهاتف موتورولا إيدج 2023 تصوير فيديو بجودة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية بفضل هذه الكاميرات الرائعة.

يمتلك الهاتف بطارية بسعة 4400 ميلي أمبير وشاحن سريع بقوة 68 واط، بالإضافة إلى دعم الشحن اللاسلكي بسرعة تصل إلى 15 واط والشحن اللاسلكي العكسي بسرعة تصل إلى 5 واط.

التصميم المميز يشمل شاشة منحنية على الجوانب وإطارًا مصنوعًا من الألمنيوم. الهاتف مقاوم للماء والأتربة بمعيار IP68، كما تأتي واجهته الخلفية بتصميم من الجلد الأنيق.

إلى جانب الأمور التقنية، يتميز هاتف موتورولا إيدج 2023 بسماعتين خارجيتين مجهزتين بتقنية Dolby Atmos لتجربة صوتية مميزة. كما يدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس للاتصال بسرعة فائقة.

يتاح الهاتف للشراء اعتبارًا من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ومن المقرر أن يكون متاحًا بسعر منافس يبلغ حوالي 600 دولار أمريكي عبر موقع موتورولا الرسمي وبعض المتاجر الإلكترونية الأخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.